رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك عكنن على جمهوره ليلة العيد.. الأبيض يواصل نزيف النقاط بتعادل مع حرس الحدود 1/1.. الدوري يقترب من الأهلي.. خالد جلال يفشل في أول اختبار بعد جروس.. والعشري يقود الفريق العسكري للبقاء بالدوري


واصل الزمالك نزيف النقاط في بطولة الدوري بعد تعادله أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة، التي جمعتهما بملعب المكس بالإسكندرية، مساء أمس الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة 30 للدوري الممتاز.


سجل هدف حرس الحدود اللاعب بهاء مجدي لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه بالدقيقة 33، بينما أحرز التعادل للأبيض خالد بوطيب في الدقيقة 64.

تشكيل الفريقين:
وبدأ الزمالك بتشكيل مكون من..

في حراسة المرمى محمود جنش.

في الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - بهاء مجدى - حمدى النقاز.
في خط الوسط: محمد حسن - طارق حامد - محمود كهرباء - خالد بوطيب - أحمد زيزو.
في الهجوم: عمر السعيد.

وبينما بدأ حرس الحدود بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: أحمد السعدني.
خط الدفاع: خالد سامي ومحمد الشبيني ومحمد عبد الفتاح ومحمد طارق أبو العز.
خط الوسط: مصطفى جمال وحسن مجدي وأحمد فتحي وأحمد هانى.
خط الهجوم: إمام عاشور واودو موسيس.

استبعاد أوباما ومدبولي
كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر استبعاد كل من يوسف أوباما للإصابة وأحمد مدبولي لأسباب فنية من قائمة الفريق لخوض مباراة حرس الحدود.

انفراد بوطيب
تدخل محمد عبد الفتاح تاحا مدافع حرس الحدود، ليستخلص الكرة في التوقيت المناسب لقطع الكرة من خالد بوطيب مهاجم الزمالك، الذي كاد أن ينفرد بمرمى الحرس ويحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 26 من عمر المباراة. 

غلطة بهاء
أحرز بهاء مجدي هدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34 من اللقاء.

وكان خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك قرر منح الفرصة لبهاء مجدي في تشكيل الفريق على حساب عبد الله جمعة ولكنه لم يستغل الفرصة وأحرز هدف في مرماه.

انفعالات كهربا
انفعل محمود كهربا على لاعب الوسط محمد حسن لعدم رؤيته الجيدة في الملعب قائلا: "يا محمد بص كويس على الملعب ده كدا مش لعب"، وذلك في غياب دور وسط الملعب خلال الشوط الأول من اللقاء بعد تقدم الحرس بهدف نظيف.

بوطيب يصحح الأوضاع
أنقذ خالد بوطيب لاعب الزمالك خالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك بعد أن أحرز هدف التعادل أمام الحرس من ضربة رأسية في الدقيقة 64 ويستمر ضغط الزمالك لكن دون فائدة لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

الزمالك رفع رصيده للنقطة 68 في المركز الثالث خلف الأهلي وبيراميدز فيما رفع حرس الحدود رصيده للنقطة 38 في المركز الثاني عشر ليهرب رسميا من الهبوط.

العكننة قبل العيد
ويواصل الزمالك هوايته المفضلة بالعكننة على جمهوره في ليلة العيد بعد سقوطه في فخ التعادل مع حرس الحدود، ومنح الأهلي فرصة كبيرة للتتويج ببطولة الدوري.
الجريدة الرسمية