X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
20 صورة ترصد تصدر الأطفال والسيدات لتشجيع المنتخب بأندية الدقهلية باحث: صعود التيار الديني المحافظ عمره نصف قرن في تركيا برلماني: تفعيل عقوبات "حماية المستهلك" تمنع التجار من زيادة الاسعار خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية سعد الصغير: شعرت أنني نجم كبير بعد حفلي بمهرجان موازين يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش" نائبة تطالب "حماية المستهلك" بالقيام بدوره لمنع التجار من التهام العلاوات أغنية "بابا" لمحمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة في أسبوع دينا تسافر إسبانيا لإحياء حفل زفاف بـ"ملجأ" (فيديو) علي غزال عن استبعاده من التشكيل بسبب السعيد: بنلعب بطريقة معينة مليش دور فيها شوقي غريب: أداء المنتخب أمام الكونغو أفضل من مباراة زيمبابوي الجماهير تلتقط «سيلفي» مع تريزيجيه عقب لقاء مصر والكونغو (فيديو) إطلالة كايلي جينر بدون مكياج تثير الجدل بين محبيها (صور) خالد عبد العزيز: السوشيال ميديا تناقش كل ما يخص امم افريقيا إلا كرة القدم 305 محاضر لمنشآت مخالفة لاشتراطات السلامة والصحة المهنية بالدقهلية نبيل الحلفاوي: أجيري مرعوب ونزول كوكا بدلا من مروان لغز حملت بها سفاحًا.. طالبة بالثانوية تلقي طفلتها من نافذة دورة مياه مستشفى بالمنوفية ١٥ صورة ترصد أول اجتماع لمجلس جامعة جنوب الوادي بديوان عام البحر الأحمر لأول مرة في تاريخ الأحزاب.. أمينة النقاش متحدث رسمي لحزب التجمع



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الغربية: مليون و200 ألف جنيه مساعدات لأهالي قرية سلامون

الأحد 26/مايو/2019 - 07:16 م
محمد عصر
 
شهد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، انطلاق أعمال مبادرة حياة كريمة بقرية سلامون مركز بسيون والتي تعد سادس قرية نفذت بها المبادرة بعد قرى طنبارة وميت الليث ودقرن وكوم على وميت حبيب وذلك ضمن تسع قرى أكثر احتياجا تم اختيارها كمرحلة أولى على مستوى مراكز المحافظة لتنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية حياة كريمة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بالقرية لتوزيع مساعدات مالية وعينية على أهالي القرية بالإضافة إلى وضع حجر أساس وحدة إطفاء سلامون.

وكذا المشاركة في إنشاء محطة رفع صحى خاصة بالقرية والقرى المجاورة. وبذلك تتجاوز تكلفة المبادرة مليون و200 ألف جنيه.

ويستفيد من تنفيذ المبادرة بالقرية مايزيد عن 536 أسرة وذلك بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعى ومؤسسة الحاج راشد النجار الخيرية بسلامون المشهرة برقم 2105 لسنة 2018.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهورى ثم تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم ثم كلمة محافظ الغربية التي أكد خلالها على ترحيبه بمشاركة كافة الطوائف والمؤسسات والجمعيات الأهلية في تنفيذ المبادرة مشيرا إلى ترحيبه الشديد بكافة الجهود التي تتضافر مع جهود الدولة بما يأتى في الصالح العام للمواطنين.

كما أكد على حرصه الشديد للنهوض بجميع قرى وعزب المحافظة من خلال نقل كافة الخدمات إليهم على غرار الخدمات التي توجد بالمدن لتوفير حياة كريمة لجميع مواطنى المحافظة.

خلال الحفل قام محافظ الغربية بتسليم كرسى متحرك كهربائى الذي وجه مديرية التضامن الاجتماعى بتدبيره لفتاه من ذوى القدرات الخاصة قد تقدمت بطلب خلال لقاء المواطنين بالديوان العام يوم 15/5/2019.

كما قام بتوزيع مساعدات نقدية على 120 أسرة بقيمة 1000 جنيه للأسرة الواحدة و5 مساعدات لإنشاء أسقف خرسانية وخشبية بقيمة 20 ألف جنيه للسقف و11 مساعدة زواج بقيمة 5 آلاف جنيه للعروسة كما قام بتوزيع سلع غذائية على 400 أسرة.

وعقب الاحتفالية، وضع محافظ الغربية حجر أساس مبنى الحماية المدنية بقرية سلامون على مساحة 210م والذي تقدر تكلفة إنشائه 450 ألف جنيه بالجهود الذاتية.

وخلال لقاء محافظ الغربية بمواطنى القرية للوقوف على مشاكلهم الفعلية. وجه وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من المواطنين من ذوى القدارت الخاصة كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أيضا ببحث ملفات عدد من المواطنين الذين اشتكوا من عدم صرف معاش تكافل وكرامة لهم.
محافظ الغربية: مليون و200 ألف جنيه مساعدات لأهالي قرية سلامون
محافظ الغربية: مليون و200 ألف جنيه مساعدات لأهالي قرية سلامون

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات