X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
فايلر يعاين أرضية ملعب إستاد برج العرب قبل مواجهة سموحة الوزراء: دربنا ٨٨ ألف معلم على توظيف التكنولوجيا في التعليم بيراميدز يحدد موعد سفر الفريق إلى الجزائر.. اعرف التفاصيل الحكومة تكشف حصاد برنامج تدعيم الرياضة البدنية للشباب تعرف على بدلاء الأهلي أمام سموحة الوزراء: فحص 52 مليون مواطن بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" الجمعية المصرية المغربية تؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي عماد النحاس يحاضر لاعبي المقاولون استعدادا لسموحة وكيل الأزهر: ماليزيا تمثل نموذجا للتعايش السلمي والتسامح (صور) اسعار مواد البناء اليوم الإثنين 23 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كيف تعاملت الحكومة مع ملف أصول الدولة غير المستغلة وديون الوزارات؟ "صحة الفيوم" تعيد تطوير نظام التعامل مع النفايات الطبية محمد إيهاب: لن أتنازل عن تحقيق حلمي بحصد ميدالية أوليمبية بالأرقام.. سجل حافل لحسام حسن أمام المدربين الأجانب بالأهلي الوزراء: تحديث معايير تصنيف الفنادق لأول مرة منذ عام ٢٠٠٦ وصول حافلتي الأهلي وسموحة لإستاد برج العرب "التعليم العالي" تقرر بدء الدراسة بالمعهد العالي للعلوم الصحية بالمنيا فتح باب الحجز لوحدات مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة يحيى زلط: مدرسة الصناعات الجلدية الجديدة توفر 1800 عامل سنويا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لردع إيران.. أمريكا ترسل آلاف الجنود إلى الشرق الأوسط خلال ساعات

الخميس 23/مايو/2019 - 04:21 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
كشف ثلاثة مسئولين أمريكيين مطلعين على خطط وزارة الدفاع الأمريكية عن خطط لإرسال آلاف الجنود الإضافيين إلى الشرق الأوسط خلال الساعات القادمة، وذلك في إطار ردع إيران في ظل التوترات المتزايدة بين واشنطن وطهران.

وأكد المسئولون الأمريكيون أن البنتاجون قد لا يرسل الجنود دفعة واحدة، وقد ترسل واشنطن عددًا من الجنود كإجراء رادع، ثم تقوم بتعزيز وجودها العسكري في المنطقة ببقية القوات في حال اقتراب الضربة العسكرية.

ويتوقع أن يتم إرسال ما يزيد على خمسة آلاف جندي أمريكي إلى الشرق الأوسط وفقًا لطلب يبحثه البنتاجون.

وقالت قناة "سي إن إن" الأمريكية: إن القوات التي سيتم إرسالها ستطرح صواريخ باليستية ومنظومات دفاعية وصواريخ توماهوك على غواصات وسفن، إضافة إلى القدرات العسكرية الأرضية من أجل ضرب أهداف بعيدة المدى، ولم يتم تحديد بُعد هذه الأسلحة.

وكانت القناة الأمريكية نشرت تقارير في وقت سابق، أشارت فيها إلى أن مسئولين أمريكيين أجروا حسابات، أظهرت أن واشنطن تحتاج لـ100 ألف جندي من أجل ضربة عسكرية مؤثرة على البرنامج النووي الإيراني؛ إذ عليها أن تدمر الدفاعات الجوية الإيرانية، والسفن الحربية والصواريخ، قبل استهداف المنشآت النووية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات