X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
"قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)

الخميس 16/مايو/2019 - 11:23 ص
احمد دسوقي
 
أكدت إيبارشية بني سويف للأقباط الأرثوذكس، أن الحريق الذي شب في كنيسة العذراء مريم، صباح اليوم الخميس، اندلع نتيجة لماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه في وقت قصير، دون خسائر في الأرواح.

وأكدت الإيبارشية، في بيان لها، أن المستشار "هاني عبد الجابر"، محافظ بنى سويف، أجرى اتصالًا بالأنبا "غبريال"، أسقف بنى سويف، للاطمئنان ومتابعة الأمر، وقدم الأسقف جزيل الشكر لكل القيادات الداخلية لسرعة تواجدهم فور اندلاع الحريق.

ونشرت صفحة الإيبارشية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بيانًا، أكدت فيه أن الحادث لم يؤثر على مواعيد الأفراح والقداسات ودرس الكتاب، لنيافة الأنبا غبريال، بالكنيسة المطرانية، دون تغيير في توقيتاتها.

وأكد القمص "فرانسيس فريد"، وكيل مطرانية بني سويف للأقباط الأرثوذكس، أن حريق كنيسة بني سويف الذي شب صباح اليوم الخميس، بكنيسة مطرانية السيدة العذراء يرجع سببه لماس كهربائي بهيكل خشبي بالمطرانية، ما أدى إلى حريق كنيسة بني سويف؛ وذلك لوجود عيوب في بعض التوصيلات الكهربائية القديمة.

وأكد وكيل مطرانية بني سويف، أن حريق كنيسة بني سويف لم يسفر عن أية خسائر مادية أو بشرية؛ وذلك للتعامل السريع والفوري مع حريق كنيسة بني سويف من رجال وحدات الإطفاء التابعة لقوات الحماية المدنية مع الحادث، والتي منعت امتداد النيران لمبنى الكنيسة والمباني الحكومية المتاخمة.

وكان اللواء "أشرف عز العرب"، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق كنيسة مطرانية السيدة العذراء، بشارع إسلام بمدينة بني سويف.

وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة دون وقوع أي خسائر بشرية.

وجارٍ تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات