X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
اليوم.. انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لملتقى "أدوات التمويل غير المصرفية" التموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعاية اليوم.. 6 مباريات في افتتاح دوري القسم الثاني بمجموعة بحري "الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان" "نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار جهاز الشروق: تشميع وحدات سكنية غيرت النشاط من سكني لتجاري بتروجت في الاختبار الأول أمام جمهورية شبين بالمظاليم في الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحار "Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة مصدر ملاحي: نمتلك أحدث الأجهزة الملاحية في العالم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)

الخميس 16/مايو/2019 - 11:23 ص
احمد دسوقي
 
أكدت إيبارشية بني سويف للأقباط الأرثوذكس، أن الحريق الذي شب في كنيسة العذراء مريم، صباح اليوم الخميس، اندلع نتيجة لماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه في وقت قصير، دون خسائر في الأرواح.

وأكدت الإيبارشية، في بيان لها، أن المستشار "هاني عبد الجابر"، محافظ بنى سويف، أجرى اتصالًا بالأنبا "غبريال"، أسقف بنى سويف، للاطمئنان ومتابعة الأمر، وقدم الأسقف جزيل الشكر لكل القيادات الداخلية لسرعة تواجدهم فور اندلاع الحريق.

ونشرت صفحة الإيبارشية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بيانًا، أكدت فيه أن الحادث لم يؤثر على مواعيد الأفراح والقداسات ودرس الكتاب، لنيافة الأنبا غبريال، بالكنيسة المطرانية، دون تغيير في توقيتاتها.

وأكد القمص "فرانسيس فريد"، وكيل مطرانية بني سويف للأقباط الأرثوذكس، أن حريق كنيسة بني سويف الذي شب صباح اليوم الخميس، بكنيسة مطرانية السيدة العذراء يرجع سببه لماس كهربائي بهيكل خشبي بالمطرانية، ما أدى إلى حريق كنيسة بني سويف؛ وذلك لوجود عيوب في بعض التوصيلات الكهربائية القديمة.

وأكد وكيل مطرانية بني سويف، أن حريق كنيسة بني سويف لم يسفر عن أية خسائر مادية أو بشرية؛ وذلك للتعامل السريع والفوري مع حريق كنيسة بني سويف من رجال وحدات الإطفاء التابعة لقوات الحماية المدنية مع الحادث، والتي منعت امتداد النيران لمبنى الكنيسة والمباني الحكومية المتاخمة.

وكان اللواء "أشرف عز العرب"، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق كنيسة مطرانية السيدة العذراء، بشارع إسلام بمدينة بني سويف.

وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة دون وقوع أي خسائر بشرية.

وجارٍ تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)
«إيبارشية بني سويف»: حريق مطرانية العذراء بسبب ماس كهربائي (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات