X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
مصير الـ٢٦ مليار جنيه استثمارات "الاتصالات" بالموازنة الجديدة بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء باحث يطالب بخلق رأي عام عالمي يدعم حظر الإخوان النيابة تعاين موقع انهيار عقار مكون من 5 طوابق بزفتى (صور) بعد 11 عاما.. توصيل المرافق لـ 4 آلاف وحدة سكنية في سوهاج (صور) اشتعال النيران في أتوبيس نقل عام دون إصابات في الأميرية (صور) جماهير الزمالك: الروح والعزيمة مفتاح الفوز بالكونفدرالية (فيديو وصور) ٦ خطوات للشراء بالهامش في البورصة محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور) 44 فائزا بمسابقة تحدي القراءة العربي من الوادي الجديد (صور) طلعت يوسف: مهمتي مع الاتحاد السكندري مؤقتة لمدة 10 أيام صلاح محسن يتمسك بالبقاء في الأهلي قراءة فنية أخيرة في حسابات لاسارتي قبل مواجهة الإسماعيلي هادي خشبة وحسني عبد ربه الأكثر مشاركة في تاريخ مباريات الأهلي والإسماعيلي لحظة مداهمة مراكز للعلاج الطبيعى غير مرخصة فى القاهرة (فيديو) محافظ قنا يكرم عاملان بمرفق الإسعاف لأمانتهما التموين: افتتاح 150 مركز خدمات إلكترونية نهاية يونيو الفاو تستكمل توزيع مشاريع تسمين العجول في كوم امبو بأسوان توريد 113 ألفا و807 أطنان قمح لصوامع وشون قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق فعاليات مايو لمشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع (صور)

الخميس 16/مايو/2019 - 01:19 ص
 
انطلقت فعاليات شهر مايو من مشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع المرحلة الرابعة الذي تنفذه جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة والتي تتضمن ورش عمل وندوات لنشر الوعي السياحي والثقافي والبيئي والتدريب على الصناعات اليدوية والحرفية لعدد من الوديان بنويبع.

بدأت الفعاليات تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بنويبع وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع جمعية مستثمري نويبع طابا والاتحاد العربي للمرشدين السياحيين، بالإضافة إلى أنشطة شبابية وفعاليات مع شباب نويبع.

وقال حسين فؤاد ممثل هيئة تنشيط السياحة ومدير إدارة المؤتمرات بالهيئة إن فعاليات مايو تأتي في شهر رمضان المعظم لذلك نعتمد على التعاون مع المجتمع المحلي في نويبع بكل طوائفه.

وقال عبد الحميد السبكي مدير التضامن الاجتماعي بنويبع إن العمل المجتمعي يعتمد على التواصل مع المجتمعات المحلية ويقوم على أسس بناء الإنسان وتثقيفه ومد جسور التعاون مع الجميع من خلال فعاليات شبابية تزامنا مع الشهر الكريم.

ونعمل على التواصل المجتمعي مع الشباب برعاية بعض الأنشطة الرياضية والشبابية في إطار اهتمام الدولة بالشباب وتفعيل أطر التعاون معهم، مؤكدًا أن أنشطة الجمعية تساهم في عمليات التواصل المجتمعي بنويبع.

ويضيف سامي سليمان رئيس جمعية مستثمري نويبع وطابا أن جمعية سياحة مصر أصبحت لها أنشطة ملحوظة في نويبع وأن هيئة تنشيط السياحة تقوم بدور فعال ووطني.

وقال سامي سليمان رئيس جمعية مستثمري نويبع طابا إن أنشطة منظمات المجتمع المدني في بناء الإنسان وبث الثقة وروح الانتماء أصبحت محل اهتمام الدولة مؤخرا، وأن الجمعيات الأهلية تساهم في بث وإحداث متغيرات ثقافية واجتماعية في المجتمعات المحلية وأن قضايا بناء الإنسان والفكر أصبحت تلقى قبولا في مجتمعاتنا.

ويقول عودة سليمان نائب رئيس المدينة لشئون البدو: إن الحركة السياحية في نويبع بدأت تنشط، وهذا يؤكد جهود هيئة تنشيط السياحة في التواصل مع المناطق النائية والحدودية.
انطلاق فعاليات مايو لمشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع (صور)
انطلاق فعاليات مايو لمشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع (صور)
انطلاق فعاليات مايو لمشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع (صور)
انطلاق فعاليات مايو لمشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع (صور)
انطلاق فعاليات مايو لمشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات