X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
آخر أعمال تطوير شارع شهاب وطريق المريوطية في الجيزة عرضان من نيجيريا وزامبيا لمواجهة المنتخب الأوليمبي قبل أمم أفريقيا بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدواجن اليوم الخميس 2019/10/17 50 مصنعًا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون إلى معرض "صنع في دمياط" جهاز بدر يحرر 94 مخالفة خلال حملة داخل الأحياء حملة مكبرة اليوم لإزالة الإشغالات والمخالفات في مدينة الشروق أمن الجيزة يتحفظ على 125 كرسيا ورفع 27 طن قمامة بـ"أكتوبر" نص تقرير البرلمان حول تعديل عقوبات الممتنعين من أداء نفقة الزوجة تكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قنا سؤال برلماني حول مصير عمال التشجير بوزارة الزراعة الأهلي يواجه الطيران بإياب ثمن نهائي دوري مرتبط رجال السلة حازم إمام يتعافى من الإصابة.. وجاهز لمواجهة المقاولون اسعار الجبس اليوم 17/ 10/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 2019/10/17 بسوق العبور للجملة اسعار البقوليات اليوم 2019/10/17.. وكيلو الفول البلدي بـ 28 جنيها اسعار الاسماك اليوم الخميس 2019/10/17.. وكيلو البلطي بـ26 جنيها نص تقرير البرلمان حول قانون حماية البيانات الشخصية هالة فاخر تتصدر أفيش فيلم "ريما" إصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مطروح تتزين لاستقبال الصيف بتطوير الشواطئ (صور)

الأحد 12/مايو/2019 - 08:27 ص
محمد بدر
 
تستعد محافظة مطروح لاستقبال موسم الصيف بالتطوير والإنشاءات الجديدة على الشواطئ لزيادة الجذب من المصطافين والسياح الوافدين للمدينة خلال موسم الصيف، وزيادة الرقعة الجمالية لشواطئ مرسي مطروح الساحرة.

ترصد «فيتو» أبرز مراحل التطوير التي تقيمها محافظة مطروح على الشواطئ لزيادة جذب الحركة السياحية خلال موسم الصيف، بالاستعانة بعدد من الخبراء للعمل على التطوير بالطراز العالمي.

الشاطئ الأبيض
أطلقت محافظة مطروح مشروع تطوير الكورنيش الأبيض الجديد، وذلك من خلال رصف الطريق لفتح عدد من الشواطئ الجديدة ناحية شاطئ الأبيض وكذلك ليكون متنفسا للأهالي والمصطافين بجانب كورنيش وسط البلد.

ممشى حمامات كليوباترا
وأقامت محافظة مطروح ممشى بيئيا وجسرا زجاجيا إلى حمامات كليوباترا للتسهيل على المصطافين وزوار حمامات كليوباترا الشهيرة للوصول إليها وللحد من إصابات الاصطدام بالصخور خلال التزحلق، وكذلك للعمل على تجميل المظهر الحضاري للشاطئ، وتطوير تمثال كليوباترا ليواكب المظهر الجمالي للشاطئ.

شاطئ الغرام
واستمرت المحافظة بأعمال التطوير في شاطئ الغرام أحد أكبر الشواطئ التي تنال إعجاب المصطافين وتشهد إقبالا كبيرا من الأهالي، حيث توحيد القواعد والكافتيريات والمحال وممشى الشاطئ المسرح، والحفاظ على الطابع التاريخي وعدم حجب الرؤية.

وأعلنت محافظة مطروح، أن أعمال التطوير بالشواطئ تشمل تنفيذ بنية تحتية وتوفير الخدمات اللازمة من كافتيريات ومطاعم ومناطق ترفيهية ومساحات خضراء واسعة وأماكن انتظار للسيارات إلى جانب توفير مرافق عامة ودورات مياه وغيرها من خدمات لزوار تلك الشواطئ بما يوفر مزيد من فرص العمل للشباب.

وأضافت المحافظة أنها تسابق الزمن للانتهاء من كافة أعمال التطوير والتجميل لتظهر مطروح في أبهى صورها أمام أهلها وزائريها خلال الصيف القادم ولتحتل مكانتها السياحية العالمية التي تليق بها، وذلك تمهيدًا لافتتاح أعمال تطوير الشواطئ خلال شهر يونيو بأقصى تقدير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات