X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور) جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا سياسي أم تكنوقراط.. سياسيون يكشفون مواصفات الوزراء الجدد حال حدوث حركة تغيير اليوم.. السياحة تفتح باب تفويج المعتمرين أمام الشركات شرطة التموين تحرر 20 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار بالجيزة أبرزهم أنشيلوتي.. 3 مدربين مرشحين لخلافة بوكيتينو في تدريب توتنهام مدير المنتخب: إعلان حالة الطوارئ للاعبين من أجل لقب أفريقيا وزيرة الاستثمار تلتقي اليوم رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية المنتخب الأوليمبي راحة من التدريبات اليوم ويكتفي بالاستشفاء برلماني يطالب بعمل بيارات لمياه الأمطار والسيول للاستفادة منها في الزراعة رئيس تحرير زمان التركية الأسبق: الإسلام السياسي مشروع فاشي لا يعترف بالمعارضة تفاصيل زيارة وزيرة الصحة والسكان لجنوب سيناء (صور) تحرير 1189 مخالفة مرورية بمختلف طرق قنا مستريح جديد يستولي على 3.5 مليون جنيه من 3 أشخاص في سوهاج ضبط هارب من حكم مؤبد برأس غارب محامي شهيد "لقمة العيش" بأبو النمرس يكشف تفاصيل مقتله لسرقة التوكتوك خبيرة: المؤشرات الاقتصادية لم تنعكس بالإيجاب على التعاملات بسوق الأوراق المالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي «الواشدية وكحك» بالفيوم يستغيثون من انسداد مصرف دومة.. ومسئول: سوء استخدام

الأحد 05/مايو/2019 - 07:22 ص
محرر فيتو
 
أرسل أهالي قريتي الواشدية وكحك التابعتين لمركز يوسف الصديق بالفيوم، عشرات الشكاوى إلى كل من اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، ومسئولي الري بمركز يوسف الصديق، لتضررهم من إنسداد مصرف دومة الذي يمر بالكتلة السكنية لقرية الراشدية بالقرب من كحك.

وقال وائل حمد من الأهالي، إنهم تقدموا بعشرات الشكاوى إلى مسئولو الري لإيجاد حل دائم لتكرار انسداد المصرف الذي يتسبب في غرق الشوارع والمنازل بالقريتين، إلا أنهم في كل مرة يكتفون بشفط المياه فقط، وتتكرر المأساة كل عدة أشهر.

وأضاف عبدالله رجب من الأهالي، أنه سبق للوحدة المحلية التابعة لها القرية أن وعدت بتعميق المصرف حتلا لا يسد مرة أخرى ويغرق الشوارع والمنازل والأراضي الزراعية بالقرية.

ومن جانبه أكد محمد عبدالواحد، مهندس بمديرية الري، أن مصرف دومة دائم الانسداد بسبب سوء استخدام المواطنين، الذين يلقون به المخلفات الصلبة وغير القابلة للتحلل، ما يؤدي إلى رفع منسوب القاع وبالتالي تسريب المياه إلى الكتلة السكنية المجاورة.

وأوضح أن المديرية دائمة تطهير المصرف حسب الخطة الموضوعة، إلا أن الأهالي وسوء استخدامهم للمجري المائي يتسبب في المشكلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات