X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه

الخميس 25/أبريل/2019 - 05:16 ص
قطاع الناشئين نادي قطاع الناشئين نادي إنبي محمود درويش
 
قال المهندس علاء خشب رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، إن الفترة المقبلة ستشهد طفرة جديدة داخل قطاع الناشئين وجار التواصل مع إحدى المدارس الأجنبية المتقدمة لوضع إستراتيجية للاستفادة المثلى من قطاع الناشئين بما يعود بالنفع على الرياضة داخل النادي في وضع خطط لاحترافهم خارجيًا.

وأضاف خلال جلسته مع مسئولي قطاع الناشئين لتكريم الفرق الفائزة، أنه سعيد للغاية ببعض النجاحات والإنجازات التي تمت خلال هذا الموسم وفوز 4 فرق من قطاعات البراعم والأشبال وأخيرًا بطولة الجمهورية للناشئين تحت 15 سنة، مما يعكس المستقبل المشرق للاعبي النادي في المستقبل القريب.

وأوضح "خشب" أن هذا الجيل من اللاعبين سوف يكون له شأن كبير على صعيد المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة والتي بالفعل تم ضم أكثر من لاعب لمنتخب الشباب وكذلك الفريق الحائز على بطولة الجمهورية للناشئين سيهدى نادي إنبى منتخب مصر أكثر من 10 لاعبين في هذه المرحلة.

ونصح رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، اللاعبين بضرورة الحفاظ على صحتهم واتباع نصائح مدربيهم وقيادتهم للوصول إلى الغاية المنشودة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات