X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
توريد 113 ألفا و807 أطنان قمح لصوامع وشون قنا طلعت يوسف مديرا فنيا لمباراة واحدة اتحاد الشرطة يتظلم ضد قرار منطقة القاهرة لصالح الأهلي (مستندات) بالأسماء.. الأوقاف تستدعي 18 إماما للحضور لمقر الوزارة غدا ساسي يحضر نهائي الكونفدرالية ببرج العرب إقامة 3 قنوات إشعاعية ببحيرة البرلس لتسهيل تدفق مياه البحر إليها محافظ جنوب سيناء يتفقد رفع كفاءة الطرق بمدينة شرم الشيخ طلائع الجيش يتعاقد مع إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء (صور) محافظ الوادي الجديد: غدا إجازة بسبب ارتفاع درجات الحرارة حملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعة للمرة الثانية.. بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في أفريقيا لعام 2019 "الأدوات المنزلية" تشكو مصانع أجنبية ومحلية مارست الاحتكار بالسوق المصرية بعد منع دفن سيدة بالأقصر.. المحافظ يخصص مقابر لـ"طفنيس" مسلسل حكايتي الحلقة 17.. "علي" يعثر على "داليدا" في منزل البارون عمرو أديب: "حكايتي.. بيديني إحساس أن مصر قد الدوحة" "التنظيم والإدارة": الموظف المدمن يستحق الفصل طبقا للقانون حبس المتهم بخطف طفلة 4 سنوات من أمام محل بالصف بعثة نهضة بركان تخطر الزمالك بطلب جديد المصري يفتقد إسلام عيسى والعراقي في آخر جولاته بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البنك التجاري الدولي يطلق منتجات الودائع ذات العائد المدفوع مقدما

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 08:25 م
 البنك التجاري الدولي عمرو عامر
 

دشن البنك التجاري الدولي - مصر أكبر بنك قطاع خاص في مصر، الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا، والتي تهدف إلى دعم الاحتياجات المالية لمختلف شرائح العملاء -سواء الأفراد أو الشركات- الراغبين في الحصول على سيولة نقدية لتلبية التزاماتهم على المدى القصير. 

وتتيح تلك الوديعة بحسب بيان للبنك إمكانية صرف العائد مقدمًا بالجنيه المصري في ذات يوم ربط الوديعة.

وصرح هشام خيرت – رئيس إدارة الودائع والاستثمارات والتأمين بقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي- "نضع دائمًا على رأس أولوياتنا تلبية احتياجات عملائنا، وذلك من خلال سعينا المتواصل لتقديم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المالية التي تلائم متطلباتهم المختلفة. 

وقد جاء إطلاق الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا كأحد الحلول المالية التي تساهم في توفير السيولة النقدية الفورية لمختلف شرائح العملاء. وأضاف خيرت أن هذا المنتج الجديد صُمم خصيصًا للعملاء الأفراد والشركات الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية لسداد التزاماتهم قصيرة الأجل سواء للاحتياجات اليومية للأفراد أو التشغيلية للشركات مع الحفاظ على مدخراتهم ورأس المال الأساسي.

جدير بالذكر أن الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا تتميز بتنوع فترات الاستحقاق، والتي تتراوح مدتها من أسبوع إلى عام، ويشمل ذلك شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر أو تسعة أشهر، مع إمكانية الحصول على قرض بضمان الوديعة بقيمة تصل إلى 75% من القيمة الأساسية للوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا. 

وتعد الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا من أولى الودائع من نوعها في السوق المصرية، والتي يقدمها البنك التجاري الدولي - مصر في إطار سعيه المتواصل لدعم عملائه في إطار المتغيّرات الاقتصادية مع تنمية مدخراتهم وتحقيق أهدافهم المالية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات