X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو) الزمالك يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز بالكونفدرالية فشل القاهرة في القضاء على "كراكيب" الأسطح وزراعتها إيهاب جلال يقرر الاستغناء عن باسي وشطة من قائمة المصري للموسم الجديد عامل خردة وراء سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين وصايا جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية "حارس عقار" يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق بالتجمع حارس المقاصة: طلعت يوسف ظلمني والشناوي وجنش سبب رحيلي من الزمالك اسعار الحديد والأسمنت اليوم 24 مايو 2019 ضبط عاطل قتل سائق توك توك لسرقته بأسوان نقيب الصحفيين السودانيين: تواصلنا مع المجلس العسكري لرفع قرار تجميد النقابة "الداخلية" تنظم حفل إفطار لأطفال دور الرعاية النقل: الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير المحور التنموي لبرج العرب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على ارتفاع

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:57 م
مؤشر البحرين مؤشر البحرين وكالات
 
أغلق مؤشر البحرين العام اليوم عند مستوى 1،446.35 بارتفاع قدره 0.17 نقطة عن معدل الإقفال السابق، كما أغلق مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 821.22 بارتفاع قدره 3.37 نقطة عن معدل إغلاقه السابق، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.


وبلغت كـمية الأسهـم المتداولة 6 ملايين و800 ألف و755 سهم بقيمة إجمالية قدرها مليون و337 ألف و734 دينار بحريني تم تنفيذها من خلال 107 صفقات.

وأغلق مؤشر سوق مسقط (30) اليوم، عند مستوى 3984.45 نقطة مرتفعًا بـ 4.16 نقطة بنسبة 0.10 % مقارنة بآخر جلسة تداول، والتي بلغت 3980.29 نقطة.

وبلغت قيمة التداول مليونًا و83 ألفًا و935 ريالًا عمانيًا منخفضة بنسبة 80ر53 % مقارنة بآخر جلسة تداول التي بلغت مليونين و346 ألفًا و30 ريالًا عمانيًا.

وأشار التقرير الصادر عن سوق مسقط للأوراق المالية إلى أن القيمة السوقية انخفضت بنسبة 0.043 % عن آخر يوم تداول وبلغت ما يقارب من 18.36 مليار ريـال عماني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات