X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
"التضامن" تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسن حبس تشكيل عصابي لسرقة المساكن في الإسكندرية 4 أيام محمد جنيدي: البوابة الإلكترونية الاستثمارية لا تمنع تسقيع الأراضي ضبط 20 قطعة سلاح ومخدرات بحوزة 88 متهما في الجيزة في ذكرى انتصارات أكتوبر.."شارون" يستغيث من بطولات "إسماعيل عزمي" بالثغرة خطة محكمة لإزالة التعديات والعشوائيات بحي الزهور في بورسعيد "العقد شريعة المتعاقدين".. إزالة تعديات مشروعات كافيهات شاطئ بورسعيد مباريات نارية في افتتاحية القسم الثاني بمجموعة القاهرة حملات موسعة تعيد سيارات مسروقة وتفحص 74 سائقا للكشف عن المخدرات المطرب إسلام حامد يحتفل بزفافه أول صورة للنجمة فيليسيتي هوفمان خلال توجدها في السجن مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين ضبط ١٥ هاربا خلال حملة أمنية بمطار القاهرة برلماني يطالب بإنقاذ بحيرة عين الصيرة من مخلفات الصرف الصحي نقيب المهندسين: تسلمنا مشروعات الإسكان في حالة متعثرة راشفورد: ليفربول لم يستحق التعادل أمام مانشستر يونايتد محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان" السعودية المصرية للاستثمار والتمويل تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة إصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فنانات في طوابير أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. نهال عنبر أول الحضور.. نبيلة عبيد تتحدى المرض.. رانيا يوسف تذهب للجنة خطأ.. وفاء عامر تصل في فترة الراحة.. وموقف محرج لغادة إبراهيم

السبت 20/أبريل/2019 - 11:15 م
آية عودة - أدهم عاطف - عدسة هانى عبد ربه
 
حرصت عدد كبير من الفنانات، في أول أيام الاستفتاء على الدستور، على التواجد في الساعات الأولى من فتح لجان الاقتراع، لتوصيل رسالة للمواطنين بأهمية الإدلاء بأصواتهم، وحرصن على التقاط الصور مع الناخبين، والتعبير عن سعادتهن بالعرس الديمقراطي.

نهال عنبر
كانت الفنانة نهال عنبر أول الحضور بلجنتها، وأدلت بصوتها في مدينة السادس من أكتوبر.


لبلبة
فيما حرصت الفنانة لبلبة على ارتداء وشاح على شكل علم مصر رافعة علامة النصر، والتقطت بعض الصور التذكارية وسيطرت عليها حالة من السعادة خلال مشاركتها في استفتاء التعديلات الدستورية، في لجنة الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية بالدقي.

ووجهت رسالة للمواطنين بحثهم على المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية، قائلة: "لازم تكون إيدنا في إيد بعضنا عشان مصر بلدنا ونزلت من الساعة ٧ الصبح وكأني رايحة أخد جائزة، وتحيا مصر".


وفاء عامر
أما الفنانة وفاء عامر فوصلت إلى لجنة مدرسة القصر الرسمية للغات بوسط القاهرة للإدلاء بصوتها في الاستفتاء، وتزامن ذلك مع فترة راحة القضاة، وظلت منتظرة حتى انتهاء فترة الراحة للدخول إلى الاقتراع.

نبيلة عبيد
ولم يكن المرض عائقا أمام الفنانة نبيلة عبيد، حيث حرصت على الإدلاء بصوتها داخل لجنتها الانتخابية بالإدارة المركزية لشئون المساحة، رغم تعرضها إلى نزلة برد شديدة أفقدتها صوتها، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في تصويت التعديلات الدستورية رغم مرضها.

رانيا يوسف
وساء الحظ مع الفنانة رانيا يوسف، التي وصلت إلى لجنة كلية الفنون الجميلة بالزمالك، للإدلاء بصوتها في الاستفتاء على تعديل الدستور، إلا أن قاضي اللجنة أكد لها أنها مقيدة بجداول لجنة مدرسة القومية بالزمالك، فذهبت للإدلاء بتصويتها في اللجنة المشار إليها.

يـسرا
وأدلت الفنانة يسرا أيضًا بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في لجنتها بكلية التربية الرياضية بالزمالك.

وقالت يسرا على هامش مشاركتها في الاستفتاء: «المشاركة في الاستفتاء واجبك تجاه الوطن، أيا كان صوتك رايح فين.. أنا بخاف على الوطن ولازم كلنا يبقى عندنا نفس الانتماء».

وتابعت: «شايف الدنيا حواليك بيحصل فيها إيه.. وكل شوية كارثة في بلد جنبك.. إحنا مش واخدين بالنا عشان احنا مرتاحين.. انزل وشارك دا واجبك».

غادة إبراهيم
وتعرضت الفنانة غادة إبراهيم لموقف محرج أثناء الادلاء بصوتها في الاستفتاء، حيث طلب منها المسئول عن اللجنة إظهار هويتها وبعدما قدمتها له اتضح أن اسمها لم يكن مقيدًا بكشوف المصوتين باللجنة.

وردت غادة على المسئول عن اللجنة قائلة له "أنا معايا وصل الغاز والكهرباء اللي يثبت أن محل إقامتي في الزمالك"، ليطلب منها البحث عن اسمها في لجنة أخرى.

عبد المنعم وثروت وسمير صبري
كما شارك عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان تامر عبد المنعم الذي أدلى بصوته في مدرسة الدقي الإعدادية بنات، وقال: "يجب على كل المصريين المشاركة والنزول للإدلاء بأصواتهم في تلك اللحظات المهمة من تاريخ بلدنا العظيمة"، كما حرص الفنان محمد ثروت على الإدلاء بصوته، وذلك في لجنة كلية التربية الرياضية بالزمالك، ولحقهم الفنان سمير صبري وأدلى بصوته، قائلا: "كلي ثقة في هذه التعديلات أنها في صالحنا كلنا".


حكيم
وحرص المطرب الشعبي حكيم على المشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية مع الناخبين بشوارع المهندسين، حيث استقل المطرب الشعبي أحد الأتوبيسات ممسكًا بعلم مصر لحث الجمهور على المشاركة والإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات