X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
وزيرة الهجرة: ‏الوطنية للانتخابات المنوط بها الإعلان عن نتائج الاستفتاء الخطوط السعودية تسير ٢٩ رحلة إضافية لنقل معتمري رمضان نشرة الحوادث.. وأبرزها: قاضي لجنة بالمطرية يساعد قعيدة في الإدلاء بصوتها "الأوقاف": عوامل بناء الدول موضوع خطبة الجمعة المقبلة برلمانية تطالب باستخدام مخلفات البناء في رصف الطرق «كفيفة» تستغيث بالنجدة للمشاركة في الاستفتاء ببني سويف (صور) 50 صورة بعد غلق الاقتراع في ثان أيام الاستفتاء على الدستور ببني سويف عروسان يدليان بصوتيهما على تعديل الدستور قبل غلق لجان الاقتراع بقنا فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجوية المدير التنفيذي لاتحاد الجمباز تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية الجزيرة يهزم الاتحاد ويضرب موعدا مع الزمالك في نهائي دوري السلة 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق محل بويات بالفيوم نور الطيب تفوز على سلمى هاني في دور الـ٣٢ ببطولة الجونة للإسكواش نبيلة مكرم: المصريون بالخارج أظهروا مشهدا حضاريا خلال أيام التصويت أبناء الجالية المصرية بنيويورك يشاركون في الاستفتاء أبو الليف يدلي بصوته في التعديلات الدستورية: «لازم تنزل تقول رأيك» طالبات «شجرة الدر» بالمنصورة يرفعن شعار «الدين لله والاستفتاء للجميع» على فرج يتأهل لربع نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش أحمد فهمي ودنيا عبد العزيز يدليان بصوتيهما في الاستفتاء





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاراجر: أفضل خسارة صلاح على ماني

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:04 ص
DEUTSCHE WELLE
 
رغم تألق محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، برفقة ليفربول، وتسجيله لعدة أهداف حاسمة في سعي ليفربول للعودة إلى منصات التتويج المحلية والقارية في أقرب وقت ممكن، إلاّ أن أسطورة "الريدز" جيمي كاراجر يُفضل نظريًا خسارة صلاح على نجم الفريق الآخر ساديو ماني.

وقال كاراجر في تصريحات صحفية، نقلها موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "أنا مشجع كبير لماني. الناس تتحدث عن يورجن كلوب، التوقيع مع صلاح، وفيرجيل فان دايك، الذي لا يُصدق". وأضاف: "ماني هو من أعاد ليفربول (إلى المنافسة على الألقاب). لقد كان أول توقيع كبير ليورجن كلوب".

وتابع الدولي الإنجليزي حديثه عن النجم السنغالي قائلًا "التعاقد مع ماني هو الذي جعل ليفربول في المراكز الأربعة الأولى. بعد ذلك وصل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وفي هذا الموسم، ينافس ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي".

وعندما سئل كاراجر عما إذا كان عليه أن يخسر نظريا إما صلاح أو ماني، أجاب الدولي الإنجليزي السابق على الفور قائلا "صلاح". وأردف كاراجر أن ساديو ماني استطاع هز الشباك في مباريات حاسمة للغاية في سباق ليفربول نحو الفوز بلقب "البريميرليج"، بالإضافة إلى مساعدته للفريق في الفوز بنقاط مهمة.

ويتألق ساديو ماني (27 عامًا) في هذا الموسم بشكل لافت للغاية، فقد سجل 21 هدفًا في جميع المنافسات، فيما تشير تقارير صحفية متطابقة إلى أن رادار ريـال مدريد يرصد النجم السنغالي تمهيدًا لضمه إلى كتيبة زيدان بداية من الموسم القادم.

يشار إلى أن ساديو ماني ومحمد صلاح، قادا ليفربول نهاية الأسبوع الماضي إلى تحقيق فوز مهم على تشيلسي (2-0) في قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إذ سجل ماني هدف التقدم من ضربة رأسية قوية، فيما سجل صلاح هدفًا حاسما من تسديدة صاروخية.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات