X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
مدرب الجونة: التوفيق كان حليفنا أمام الزمالك عقاب ناري من الزمالك للاعبيه بعد التعادل مع الجونة نشرة الحوادث.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة 2019 مؤشر جديد على اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان الحكومة تبيع أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه بمتوسط عائد 17.4% أبو ريدة يتعهد بملاحقة المتجاوزين ميشيل أوباما تتغلب على أنجلينا جولي في الشخصيات الأكثر شعبية ضبط ١٠٠٠ علبة أدوية لعلاج الكلاب والقطط بمطار الغردقة (صور) بكارت أحمر.. أوباما يغيب عن مباراتي الأهلي والإسماعيلي مع الزمالك جهاز الزمالك يعاقب أوباما بعد طرده أمام الجونة التصريح بدفن طفل لقي مصرعه غرقا في نيل المنيا أهالي ابنى بيتك 6: نعانى من البطء والإهمال في إعمار المنطقة واستكمال الخدمات رامي صبري يكشف موعد طرح ألبومه الجديد "فارق معاك" ضبط محاولة تهريب أجهزة تنصت وسماعات بمنفذ قسطل (صور) فعاليات ثقافية وتاريخية ضمن احتفالات بني سويف بذكرى ثورة 23 يوليو هيثم شاكر يطلق برومو كليب "ماتوصنيش" (فيديو) بعد نجاح "أنا اتعودت".. هايدي موسى للمرة الأولى على مسرح الأوبرا غلق 96 منشأة وإعدام 2.4 طن أغذية غير صالحة في الدقهلية خطأ حارس الزمالك يهدي الجونة هدف التقدم في الوقت القاتل





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاراجر: أفضل خسارة صلاح على ماني

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:04 ص
DEUTSCHE WELLE
 
رغم تألق محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، برفقة ليفربول، وتسجيله لعدة أهداف حاسمة في سعي ليفربول للعودة إلى منصات التتويج المحلية والقارية في أقرب وقت ممكن، إلاّ أن أسطورة "الريدز" جيمي كاراجر يُفضل نظريًا خسارة صلاح على نجم الفريق الآخر ساديو ماني.

وقال كاراجر في تصريحات صحفية، نقلها موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "أنا مشجع كبير لماني. الناس تتحدث عن يورجن كلوب، التوقيع مع صلاح، وفيرجيل فان دايك، الذي لا يُصدق". وأضاف: "ماني هو من أعاد ليفربول (إلى المنافسة على الألقاب). لقد كان أول توقيع كبير ليورجن كلوب".

وتابع الدولي الإنجليزي حديثه عن النجم السنغالي قائلًا "التعاقد مع ماني هو الذي جعل ليفربول في المراكز الأربعة الأولى. بعد ذلك وصل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وفي هذا الموسم، ينافس ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي".

وعندما سئل كاراجر عما إذا كان عليه أن يخسر نظريا إما صلاح أو ماني، أجاب الدولي الإنجليزي السابق على الفور قائلا "صلاح". وأردف كاراجر أن ساديو ماني استطاع هز الشباك في مباريات حاسمة للغاية في سباق ليفربول نحو الفوز بلقب "البريميرليج"، بالإضافة إلى مساعدته للفريق في الفوز بنقاط مهمة.

ويتألق ساديو ماني (27 عامًا) في هذا الموسم بشكل لافت للغاية، فقد سجل 21 هدفًا في جميع المنافسات، فيما تشير تقارير صحفية متطابقة إلى أن رادار ريـال مدريد يرصد النجم السنغالي تمهيدًا لضمه إلى كتيبة زيدان بداية من الموسم القادم.

يشار إلى أن ساديو ماني ومحمد صلاح، قادا ليفربول نهاية الأسبوع الماضي إلى تحقيق فوز مهم على تشيلسي (2-0) في قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إذ سجل ماني هدف التقدم من ضربة رأسية قوية، فيما سجل صلاح هدفًا حاسما من تسديدة صاروخية.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات