X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
البدري يحضر لقاء الزمالك والاتحاد في بتروسبورت وزير التجارة: القطاع الخاص يعزز مسيرة التنمية مراوغة محمد صلاح في مباراة تشيلسي (صور) الحركة الوطنية: انخفاض أسعار الفائدة خلال أيام بعد تراجع التضخم لـ 7.5 % تجديد حبس 35 متهما بتهمة حيازة الأسلحة وتجارة المخدرات في الجيزة الزمالك يصدر فرمانا لموظفي أمن النادي قبل مواجهة الاتحاد الغرامة المقررة على الراكب في حالة التخلف عن الطائرة (صوت) الساعه بألف جنيه.. حبس شبكة لممارسة الدعارة داخل ناد صحي في مدينة نصر الحركة القضائية تكشف عدم إعارة أمين عام البرلمان السابق للإمارات محافظ سوهاج يتواصل مع وزيري الآثار والثقافة لتطوير مكتبة الطهطاوي تأجيل محاكمة 12 متهما بالانضمام لداعش لـ 13 أكتوبر "الشرقية بلا أمية" تستهدف تعليم 47 ألف مواطن خلال 2020 تأجيل محاكمة المتهمين في "اقتحام قسم التبين"لـ ١٣ أكتوبر مدارس الوادي الجديد تواصل مبادرة "علم وخريطة ونشيد" (صور) برلمانية: قانون المحليات وتقنين وضع اليد في دور الانعقاد القادم "التصديري للصناعات الهندسية": المنتجات المصرية قادرة على المنافسة في الدول الأفريقية والعربية البدري يعلن القائمة المحلية لمعسكر أكتوبر الأسبوع المقبل مصر والإمارات يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الصناعة ريبيري يحقق رقما مميزا خلال موسمه الأول بالدوري الإيطالي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«طلبات المعجبين أوامر».. سيد رجب يلبي رغبة معجبة بحضور حفل زفافها.. «العسيلي» يستجيب لطلب أحد جماهيره.. محمد حماقي ضمن القائمة.. ومحمد إمام في زيارة لطفل مريض بالسرطان (صور)

الأحد 14/أبريل/2019 - 09:00 م
 
بعض المعجبين لا يكتفي فقط بحب فنان يطرب لأعماله الغنائية أو يستمتع بمشاهدة ما يقدمه، بل تطور الأمر إلى طلبات من المعجبين لنجومهم المفضلين لحضور حفلات زفافهم أو زيارتهم، وهو ما استجاب له بعض الفنانين.

سيد رجب
آخر هؤلاء كان الفنان سيد رجب، الذي حقق أمنية فتاة والدها متوفى، وتمنت أن يحضر حفل زفافها من خلال منشور كتبته عبر صفحتها على «فيس بوك»، وبالفعل لبى بطل مسلسل «أبو العروسة» رغبتها وحضر إلى الحفل.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو للحظات حضور سيد رجب إلى حفل الزفاف، حيث قبّل رأس العروس والتقط الصور التذكارية معها ومع عريسها وأهلها.

محمود العسيلي
الفنان محمود العسيلي من الذين اهتموا بتلبية رغباته معجبيهم، ففي مارس الماضي تلقى رسالة عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك» من فتاة تدعى «إسراء»، تدعوه خلالها لحضور حفل زفافها وتحقيق أمنيتها.

وبالفعل أحيا «العسيلي» حفل زفاف إسراء، ونشر لقطات من الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

محمد حماقي
المطرب المحبوب محمد حماقي، لبى دعوة عروس قامت بكتابتها عبر حسابها على إنستجرام، أعربت فيها عن أمنياتها الشديدة في حضور نجمها المفضل ليلة العمر بالنسبة لها.

«حماقي» استجاب لدعوة العروس، ونشر صورة من دعوتها له، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، وكتب: «ألف مبروك وإن شاء الله أنا أول الحاضرين»، وبالفعل كانت كلمات حماقي صادقة إذ حضر الحفل.

أحمد حلمي
لم تكن أمنية العريس في حضور أحمد حلمي لحفل زفافه من فراغ، فبالإضافة إلى حبه الشديد لنجمه المفضل، كان العريس يحمل شبهًا كبيرًا لملامح «حلمي»، وقام الفنان الكوميدي بمفاجأة الشاب وحضور حفل زفافه.

محمد إمام
الأمر لم يتوقف على حفلات الزفاف، فقد حقق الكثير من الفنانين أمنيات معجبيهم من المرضى وزوارهم في المستشفيات، فقد استجاب الفنان محمد أمام لرغبة طفل مريض سرطان في مستشفى 57357، وذلك بعد مناشدته عبر برنامج «مصر من البلكونة» على راديو drn 93.7، لرغبته في رأيته.

ونشر الفنان صورة له مع الطفل المصاب ومن حوله أسرته وعلق قائلا: «صحيت من كام يوم على تليفونات كتير من ناس مختلفة بيقولولي إن فيه طفل مريض سرطان اسمه عبد الرحمن عاوز يشوفني، النهاردة روحت له المستشفى علشان أزوره هو وزمايله، وبجد اتبسطت من كل قلبي على الوقت اللي قضيته مع الأطفال دول وعلى الفرحة اللي شفتها في عنيهم».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات