X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
أرامكو تسعّر سهمها عند 8.53 دولار وقيمتها السوقية تتخطى آبل خبير: مصر متصدرة قائمة الدول الجاذبة للاستثمار الأجنبي في أفريقيا وزير الرياضة يستقبل محمد إيهاب بعد أزمة منتخب رفع الأثقال مصرع تاجر بطنطا تناول حبوب الغلال السامة لمروره بضائقة مالية موعد تدريب فريقي بيراميدز ونواذيبو بالدفاع الجوي ضبط ٧٥٠ كيلو رنجة فاسدة داخل مصنع بالغربية أخبار ماسبيرو | الأمين المساعد للجامعة العربية ضيف صوت العرب غدا الإسماعيلي 2001 يفوز على المقاولون 2-1 في دوري الجمهورية لجنة للإشراف على احتفال تعامد الشمس على قدس الأقداس بقصر قارون بالفيوم حبس مسن تحرش بطفلة في حلوان خبير: تطبيق الشورت سيلنج بالبورصة يكشف مشكلة الاقتصاد الكلي ساديو ماني لاعب الشهر في ليفربول "التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية وألبانا مجهولة بالشرقية (صور) قائمة الإسماعيلي لمواجهة الإعلاميين في بطولة كأس مصر شرطة التموين تحرر 73 مخالفة تموينية متنوعة بالجيزة دفن جثة ربة منزل بالشرقية قتلت نفسها بعد انفصالها عن زوجها ضبط 71 متهما وتحرير 660 مخالفة مرورية في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية بنزيمة على رأس قائمة ريـال مدريد أمام إسبانيول فحص 1611 حالة مرضية خلال قافلة طبية في "ميانة" ببني سويف (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لماذا ترفض ميجان إشراف الفريق الطبي الملكي على ولادة طفلها؟

الإثنين 08/أبريل/2019 - 06:20 م
DEUTSCHE WELLE
 
بينما يقترب موعد ولادة طفل ملكي جديد، وجهت ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، ضربة جديدة للتقاليد الملكية في بريطانيا. حيث يبدو أن دوقة ساكس لا ترغب في الالتزام بما اعتادت عليه الأسرة المالكة فيما يتعلق بولادة طفلها.

عبرت ميجان ماركل، دوقة ولاية ساكس، عن عدم رغبتها في تولي الفريق الطبي الملكي رفيع المستوى والتابع لملكة إنجلترا، عملية توليدها، حيث تُصر ميغان على عدم تولي "الرجال ذي البدل" مسئولية ولادة طفلها الأول.

فوفقا لما نشرته صحيفة "ميل أون صنداي"، اعتذرت الدوقة البالغة من العمر 37 عاما، للفريق الملكي واختارت فريقا آخر لتوليدها بقيادة طبيبة لم يتم الإعلان عن اسمها.

فريق التوليد التابع للملكة، والذي يضم طبيب النساء "آلان فارثينغ" والطبيب "غاي ثورب-بيستون" المتخصص في الولادات الخطرة، يعتبر ضمن الأفضل في العالم وتولى ولادة الأبناء الثلاثة للأمير وليام، شقيق الأمير هاري. كما تولى الفريق الطبي الملكي أيضا مسئولية توليد الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأميرين وليام وهاري.

ولكن التزاما بالبروتوكول، لا يمكن لميغان إقصاء الفريق الطبي الملكي بشكل كامل حيث سيتواجد أثناء عملية الولادة من أجل التدخل السريع في حالة وقوع أي مشكلة. ومع اقتراب موعد قدوم الطفل الملكي للعالم، سيقوم فريق التوليد بعقد عدة اجتماعات لمناقشة الخطة التي سيتم اتباعها للولادة.

ووفقا لما نشره موقع "ديلي ميل"، من المحتمل أن يرى البعض في قرار ميجان ماركل "ترفا غير ضروري" حيث ستضطر لتحمل تكلفة الفريق الطبي الخاص بما يصل لآلاف الجنيهات الاسترلينية. بينما لا يتلقى الفريق الطبي التابع للملكة أي رسوم، حيث يعتبر العمل للملكة مكسبا معنويا وشرفا يجذب أنظار الآخرين، وهو ما يحقق للأطباء فيما بعد الربح المادي أيضا.

ولم تقتصر قرارات ميجان غير العادية على الفريق الطبي فقط، إذ قررت خرق التقليد الخاص بالولادة بجناح لندو في مستشفى سان ماري، والذي شهد من قبل عملية ولادة عدة أميرات. فمن الأرجح أن تختار ميغان وزوجها الأمير هاري، دوق ساسكس، مستشفى قريبا من منزلهما في منطقة ويندسور.

ويعتقد البعض أنه نظرا لعدم كون الطفل المُنتظر وريثا مباشر للعرش في بريطانيا، مقارنة بأولاد عمه دوق كمبريدج، يرى والداه أنه ليس هناك من داع للظهور أمام عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام مع وليدهم. ومن المتوقع أن يكون هناك إعلان مختصر عقب الولادة، لتلحق بالإعلان فيما بعد صورة للطفل الملكي.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات