X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
مقتل رئيس عصابة في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية برلمانية تطالب بالدقة وعدم المجاملات في جمع بيانات مستحقى التموين القبض على عاطلين سرقوا 9 دراجات نارية في النزهة ضبط 150 ألف قرص دواء مجهول المصدر داخل صيدلية في مصر القديمة سقوط 3 أشخاص لحيازتهم مخدرات وسيارة مسروقة في السلام محافظ الفيوم يسلم مشروعات صغيرة للسيدات ضمن مبادرة "من الاحتياج إلى الإنتاج" بسبب كلب.. صاحب محل وعامل يجبران ميكانيكيا على توقيع إيصالات أمانة بالمعادي المشدد 5سنوات لمتهم وبراءة ٣ آخرين في "أحداث الطالبية" بيطري المنيا يضبط ويصادر 430 كيلو من اللحوم لعدم صلاحيتها ضبط شقيقين وموظف انتحلوا صفة رجال شرطة لسرقة محصل في الخليفة ضبط تاجر بحوزته 3940 علبة سجائر مهربة جمركيًا في الشروق ضبط موظف بالمعاش وعامل لتنقيبهما عن الآثار أسفل منزل في الدرب الأحمر مصطفى محمد.. هداف من طراز فريد محافظ قنا: الانتهاء من تشطيبات محطة كهرباء نجع حمادي بسملة السلاموني تحقق ذهبية الترايثلون بدورة الألعاب الأفريقية ساجان توسو الياباني يمنح توريس الرئاسة الفخرية بعد اعتزاله وصول اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.. ومؤتمر صحفي لكشف تفاصيل جلسة الوزير اليوم ديسابر يستبعد الشناوي من مواجهة بيراميدز وإيتوال بالكونفدرالية محاولات من بيراميدز لإذاعة لقاء إيتوال بالكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة مديري التحقيقات بالإذاعة للمحاكمة العاجلة (مستندات)

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:38 ص
عاطف فاروق
 
قررت وزارة العدل في القضية رقم 69 لسنة 61 قضائية عليا إحالة مديري التحقيقات بقطاع الإذاعة التابعة للهيئة الوطنية للإعلام للمحاكمة العاجلة لارتكابهما مخالفات قانونية وإدارية جسيمة.

وأكد تقرير الاتهام الذي وافق عليه المستشار خميس رمضان، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أن المخالفين خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن محمود الفاروق وهبة، مدير إدارة التحقيقات بقطاع الإذاعة التابعة للهيئة الوطنية للإعلام تقاعس عن إنجاز التحقيق الإداري رقم 68 لسنة 2017 المسند إليه بتاريخ 13 نوفمبر 2017.

وتبين أن حازم محمود حافظ، مدير عام التحقيقات بالإدارة المركزية للشئون القانونية بقطاع الإذاعة أهمل في الإشراف على أعمال المخالف الأول مما ترتب عليه ارتكابه المخالفة المنسوبة إليه.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المخالفين للمحكمة التأديبية العليا، وطلبت النيابة الإدارية من خلال تقرير الاتهام من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.
إحالة مديري التحقيقات بالإذاعة للمحاكمة العاجلة (مستندات)
إحالة مديري التحقيقات بالإذاعة للمحاكمة العاجلة (مستندات)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات