X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
سلطات المطار ترحل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار ننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنين نجم البرتغال يصل مطار القاهرة للمشاركة في دوري النادي الأهلي برلماني: التسول عبر وسائل السوشيال ميديا نصب واحتيال ضوابط تقييم الأراضي وحق الانتفاع والإيجار بالمناطق الحرة في مثل هذا اليوم.. رحلة أول رائد فضاء عربي مجدي الشناوي مديرا فنيا للناشئين بالمصري وحامد الزهار للبراعم رسالة رومانسية من أيتن عامر لزوجها بمناسبة عيد زواجهما دينا الشربيني تنفي خلافها مع شيرين رضا بصورة جديدة فتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد برلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعة حلمي طولان: جنش الأحق بحراسة عرين الفراعنة في أمم أفريقيا حلمي طولان: خالد قمر أفضل من أحمد حسن كوكا "التموين" تكشف ملامح منظومة الخبز الجديدة.. وبدء تطبيقها يوليو المقبل (صوت) محسن عادل: اليابان شريك تنموي لمصر في قطاعات متعددة المحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد الطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان» طائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غدا مخرج "Dark Phoenix": "اللوم يقع علي في فشل الفيلم"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 عادات نسائية يحذر منها هاني الناظر

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:51 ص
د.هاني الناظر د.هاني الناظر ريهام الصواف
 
كل امرأة تبحث عن أفضل الوسائل لتكون جميلة وتتمتع ببشرة شابة، وجلد رطب ناعم، وبشرة بيضاء صافية، ولكن قد يدفع ذلك الكثيرات إلى الوقوع في العديد من الأخطاء التي تأتي بنتائج عكسية، دون حتى أن تدري أنها تضر نفسها، وجمالها وبشرتها.

ويستعرض الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، في السطور التالية، مجموعة من العادات النسائية التجميلية، التي تضر بجمال المرأة، بدلا من أن تمنحها الجمال والشباب، والتي يحذر منها، وينصح بضرورة تجنبها.

١- يجب تجنب تنظيف وتهذيب الأظافر (الباديكير) عند الكوافيرات أو مراكز التجميل، حتى وإن كانت الأدوات خاصة بالمراة، ولا يستخدمها غيرها،؛ فقد تنقل أيضا الأمراض الفطرية والبكتيرية والفيروسية.

٢- يجب تجنب نزع الزوائد الجلدية الموجودة بين أجناب الأظافر، ولحم الأصابع بأسنانك، أو جذبها بقوة بيدك؛ فقد تسبب التهابات صديدية شديدة.

٣- يجب تجنب الاستخدام العشوائي لكريمات تفتيح البشرة، دون استشارة طبيب متخصص، اعتقادا بأنها وسيلة لتغيير لون البشرة الطبيعية السمراء، لتصبح بيضاء، فقد يسبب ذلك التهابات وحساسية موضعية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات