X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
البيئة تراقب الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية ببورسعيد تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها إصابة 9 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج مواقيت الصلاة اليوم الخميس مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" مصير متعاقدي التربية والتعليم من التثبيت حزن في "الضبعية" بالأقصر بعد استشهاد أحد أبنائها بسيناء جدل بين النواب حول تركيب كاميرات مراقبة في المدارس اليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار قبول تبرعات تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي مصطفى قمر وإيمي سمير غانم ضيوف برنامج أمير كرارة "سهرانين" 20 صورة ترصد تصدر الأطفال والسيدات لتشجيع المنتخب بأندية الدقهلية باحث: صعود التيار الديني المحافظ عمره نصف قرن في تركيا برلماني: تفعيل عقوبات "حماية المستهلك" تمنع التجار من زيادة الاسعار خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ساويرس» يقترح حلا لخروج بريطانيا من فوضى «بريكست»

الخميس 14/مارس/2019 - 10:32 ص
المهندس نجيب ساويرس، المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال حنان عبد الهادي
 
أكد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، أنه يشعر بأن معظم أعضاء مجلس العموم البريطاني يعارضون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مشيرًا إلى أن الحل الوحيد هو استفتاء آخر يشرح للبريطانيين ما يعنيه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مرة أخرى.. أشعر بأن معظم أعضاء البرلمان يعارضون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في تناقض مع تصويت الناس، وبالتالي فإن الحل الوحيد الآن بعد كل هذه الفوضى الطويلة والمكلفة هو استفتاء ثانٍ حيث يشرح الناس أخيرًا ما يعنيه بالفعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وعواقبه".

يذكر أن أعضاء مجلس العموم البريطاني رفضوا الخروج من الاتحاد الأوروبي (بريكست) بدون التوصل لاتفاق مع الاتحاد، وذلك ما أكده التصويت غير الملزم، حيث رفض 312 نائبا الخروج بدون اتفاق بينما أيد 308 نواب الأمر.

وأكد التصويت رفض خطة رئيسة الحكومة تيريزا ماي الخاصة بالخروج من الاتحاد، وخاصة بعد أن قالت ماي إنها مازالت تحاول تأمين خروج بريطانيا من الاتحاد بشكل منظم بالرغم من رفض النواب خطتها.

ومن المقرر أن تخرج بريطانيا من الاتحاد يوم 29 مارس الجاري.
«ساويرس» يقترح حلا لخروج بريطانيا من فوضى «بريكست»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات