X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
إحالة رئيسة التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" للمحاكمة ذوو القدرات الخاصة بالقليوبية: الدراما الرمضانية أنصفتنا والقيادة السياسية غيرت نظرة المجتمع لنا داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 حراس في معسكر الفراعنة.. واستبعاد محمد الشناوي

الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:20 م
محمد الشناوي محمد الشناوي يوسف شعبان
 
استقر أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، على استدعاء 4 حراس مرمى لمعسكر الفراعنة المقبل، المقرر انطلاقه في الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبلين، استعدادا لمواجهتى النيجر ونيجيريا.

واتفق ناجى مع المكسيكى خافيير أجيرى على ضم أربع حراس هم محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي، ومحمد أبو جبل حارس سموحة، وعامر عامر حارس الإنتاج الحربى، على أن يتم إعفاء محمد الشناوى الحارس الأول للمنتخب الوطنى من المعسكر المقبل، لمنحه قسط من الراحة، بسبب كثرة مشاركاته مع النادي الأهلي في المباريات المحلية والأفريقية خلال الفترة الماضية.

وبات من المؤكد أن يدفع المكسيكى خافيير أجيرى بحارس الزمالك محمود جنش ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة في مباراة النيجر، على أن يتم الدفع بحارس الوحدة السعودى محمد عواد في المباراة الثانية أمام نيجيريا والمحدد لها يوم 26 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يقوم أحمد ناجى بإتاحة الفرصة لأحد الثنائى محمد أبو جبل وعامر عامر للمشاركة بديلا في المباراة الأولى أمام النيجر، بحسب ظروف المباراة، على أن يتم الدفع بالثاني بديلا في المباراة الثانية أمام نيجيريا.

وتأكد خروج أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى خلال المعسكر المقبل، ولكن يبقى الشناوى أقوى المرشحين للتواجد بالمعسكر المقبل، في حال تعرض أحد الحراس الأربعة جنش وعواد وعامر أو جبل للإصابة قبل انطلاق معسكر مارس المقبل.

وخرج شريف إكرامى حارس الأهلي تماما من حسابات المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، بعد ابتعاده عن المشاركة في التشكيلة الأساسية لفريقه منذ فترة طويلة، فضلا عن كبر سنه، وهو ما يتناقض مع الإستراتيجية التي يعتمدها المكسيكى خافيير أجيرى وجهازه المعاون بالاعتماد على اللاعبين صغيري السن خلال المرحلة المقبلة، حتى يتم إعدادهم للمشاركة في مونديال 2022.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات