X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
الحرف اليدوية: الإسكندرية تحتضن فعاليات معرض «handi craft Egypt» انطلاق البطولة الأفريقية للخماسي الحديث.. اليوم تفاصيل أعمال التشغيل التجريبي لبرج إشارات مغاغة للسكك الحديدية (صور) غدا.. بدء تسليم قطع أراضى قرعة الإسكان الاجتماعى بـ«السادات» وليد سليمان يبدأ تنفيذ مرحلة الإعداد البدني للتخلص من الإصابة الأهلي يحسم موعد عودة عاشور للتدريبات الجماعية عقب لقاء الجونة لاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو الليلة في معسكر الجونة 31 لاعبا مصريا في بطولة العالم للإسكواش بشيكاغو 20 شركة تشارك في مبادرة «اعرف واحمى نفسك» بدمياط غدا.. قبول طلبات 50 عاملا للعمل بإحدى دول الخليج الصحة تطلق حملة توعية بمخاطر الإدمان للمراهقين.. غدا وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري منتخب اليد يلتقي رومانيا على برونزية بطولة البحر المتوسط ببورسعيد شباب الأهلي يستضيف الداخلية في بطولة دوري الجمهورية تعيين محمد عبد الرحمن مديرا للقوى العاملة بجنوب سيناء الأهلي يعسكر في الجونة اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أردوغان يوبخ مواطنين يشتكون من البطالة والغلاء: لا تثيروا غضبي

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:17 م
وكالات
 
انفعل الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، على عدد من العاطلين عن العمل يريدون وظائف في مؤسسات الدولة، خلال كلمة ألقاها في مدينة سيواس وسط البلاد.

وقال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في كلمته أمس، لعدد من المواطنين صرخوا مرددين "نريد العمل"، لقد وظفنا مواطنين في وظائف حكومية، تنتظرون منا شيئا آخر، قدمنا لهم كل شيء، ولا تثيروا غضبنا ولا تستفزونا في هذا الاجتماع أيضًا.

وأضاف الرئيس التركى، في كلمته، انتبهوا إلى ما تقولون في وقت نواجه ونكافح فيه الإرهاب في جبال جودي وجبار وتاندوراك، بينما نحن نقوم بذلك، هناك من يحاول ضربنا من أماكن مختلفة.

وحاول أردوغان ربط ارتفاع أسعار المواد الغذائية والخضراوات غير المبرر في الفترة الأخيرة بالعمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة التركية، قائلًا: "إنهم يقولون: تزيد أسعار الطماطم والبطاطس والباذنجان، وجعلوا المواطنين لا يستطيعون تناول الخضراوات. بالله عليكم هل فكرتم كم سعر رصاصة واحدة؟ هل فكرتم يومًا في قيمة الملابس والتجهيزات العسكرية التي يستخدمها الجنود الأتراك في مكافحة الإرهاب، فإن كانوا يفلحون في مكافحة الإرهاب فبفضل الثمن الذي ندفعه لهم ولما يلزمهم ليستمروا في مكافحة الإرهاب، أما أنتم فتتحدثون عن الأسعار الغالية للبطاطس والطماطم والباذنجان".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات