X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
وزير التموين: تكثيف الرقابة على معارض "أهلا رمضان" إنتاج أغنية "Jenny of Old Stones" للحلقة الثانية من "Game of Thrones" طارق الدسوقي وهاني الناظر في ضيافة "يسعد مساكم" على "اقرأ".. الليلة بنك مصر يفتتح فرعا جديدا في البحر الأحمر البيئة: رفع 10 أطنان تراكمات مخلفات بحي النزهة (صور) التعاقد مع أطباء لسد العجز بمستشفيات الوادي الجديد منتخب تونس يواجه العراق وكرواتيا وبوروندي استعدادا لأمم أفريقيا "عم خشبة".. حكاية فنان آركت في الإسكندرية (فيديو وصور) إيهاب لهيطة يكشف أسباب رفض أجيري مواجهة جنوب أفريقيا "الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أردوغان يوبخ مواطنين يشتكون من البطالة والغلاء: لا تثيروا غضبي

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:17 م
وكالات
 
انفعل الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، على عدد من العاطلين عن العمل يريدون وظائف في مؤسسات الدولة، خلال كلمة ألقاها في مدينة سيواس وسط البلاد.

وقال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في كلمته أمس، لعدد من المواطنين صرخوا مرددين "نريد العمل"، لقد وظفنا مواطنين في وظائف حكومية، تنتظرون منا شيئا آخر، قدمنا لهم كل شيء، ولا تثيروا غضبنا ولا تستفزونا في هذا الاجتماع أيضًا.

وأضاف الرئيس التركى، في كلمته، انتبهوا إلى ما تقولون في وقت نواجه ونكافح فيه الإرهاب في جبال جودي وجبار وتاندوراك، بينما نحن نقوم بذلك، هناك من يحاول ضربنا من أماكن مختلفة.

وحاول أردوغان ربط ارتفاع أسعار المواد الغذائية والخضراوات غير المبرر في الفترة الأخيرة بالعمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة التركية، قائلًا: "إنهم يقولون: تزيد أسعار الطماطم والبطاطس والباذنجان، وجعلوا المواطنين لا يستطيعون تناول الخضراوات. بالله عليكم هل فكرتم كم سعر رصاصة واحدة؟ هل فكرتم يومًا في قيمة الملابس والتجهيزات العسكرية التي يستخدمها الجنود الأتراك في مكافحة الإرهاب، فإن كانوا يفلحون في مكافحة الإرهاب فبفضل الثمن الذي ندفعه لهم ولما يلزمهم ليستمروا في مكافحة الإرهاب، أما أنتم فتتحدثون عن الأسعار الغالية للبطاطس والطماطم والباذنجان".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات