X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
"الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي صدمة جديدة لمحمد صلاح بسبب التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي المالية تتوقع زيادة الاقتراض المحلي بنسبة 45% في الموازنة الجديدة منير أديب: إعلان الإخوان يؤصل للمؤامرة والتحقير والذم ضبط سيدة نصبت على المواطنين واستولت على 160 ألف جنيه في الغربية "قضايا الدولة" يؤكد ضرورة استعادة روح انتصارنا باستعادة سيناء الحبيبة ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة و18 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تعليم الشرقية»: إيصال التأمين وإقرار ولي الأمر شرط استلام التابلت

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:56 ص
«تعليم الشرقية»: سامح المغازى
 
أكد رمضان عبد الحميد حسن، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه تم تسليم أجهزة التابلت لجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة وعددها 50 ألفا بعد وصولها الساعات الماضية وفحصها.

وأضاف حسن لـ"فيتو" أن هناك شروطا تفرض على الطالب لاستلام "التابلت" من المدارس منها إحضار إيصال التأمين وإقرار ولي الأمر علاوة على التوقيع على مستندات أخرى، قائلا: "الطالب اللي هيخلص أوراقه هنسلمه التابلت فورا".

وكان الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم أوضح أن الوزارة ستوزع أجهزة التابلت على 2250 مدرسة من الصف الأول الثانوي اليوم الإثنين، لافتا إلى أن الأجهزة أرسلت لجميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات.

وأضاف حجازي أنه سيتم توزيع أجهزة التابلت على جميع الطلاب دون تحصيل أي أموال، مشيرًا إلى أن الأجهزة تحتوي على مادة علمية ثرية سيسعد بها كل الطلاب.

وأشار إلى أن امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي ستكون إلكترونية بدءًا من أول مارس المقبل، لافتا إلى أنه في حالة تحصيل المدرسة أي أموال من الطلاب نظير الحصول على التابلت، التوجه فورا للإدارة التعليمية والتقدم بشكوى ضد إدارة المدرسة؛ حيث إن الأجهزة مجانية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات