X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو الزمالك يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام بترو أتلتيكو العصار يبحث التعاون مع رئيس جمعية التنمية الكورية المصرية خبير: توقعات بتأثيرات إيجابية في حالة تنفيذ صفقة جلوبال وفيون اليوم.. الحكم في طعن 5 متهمين بـ«خلية وجدي غنيم» الغرامات بالآلاف.. معاناة أصحاب باكيات بشاير الخير مع الكهرباء (فيديو) اليوم.. سماع الشهود بمحاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» خبير: استحداث أدوات مالية جديدة تؤدي لزيادة التدفقات الاستثمارية خلال ساعات.. الحكم في طعن «جنينة» لإلغاء عزله من «المركزي للمحاسبات» اليوم.. الفصل بطعن قضايا الدولة على أحقية «مرسي» بالاستئناف على حبسه اخترن الصعاب.. سيدات قنا يكتبن شهادة نجاح لأول مصنع نسائي للأثاث (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تعليم الشرقية»: إيصال التأمين وإقرار ولي الأمر شرط استلام التابلت

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:56 ص
«تعليم الشرقية»: سامح المغازى
 
أكد رمضان عبد الحميد حسن، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه تم تسليم أجهزة التابلت لجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة وعددها 50 ألفا بعد وصولها الساعات الماضية وفحصها.

وأضاف حسن لـ"فيتو" أن هناك شروطا تفرض على الطالب لاستلام "التابلت" من المدارس منها إحضار إيصال التأمين وإقرار ولي الأمر علاوة على التوقيع على مستندات أخرى، قائلا: "الطالب اللي هيخلص أوراقه هنسلمه التابلت فورا".

وكان الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم أوضح أن الوزارة ستوزع أجهزة التابلت على 2250 مدرسة من الصف الأول الثانوي اليوم الإثنين، لافتا إلى أن الأجهزة أرسلت لجميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات.

وأضاف حجازي أنه سيتم توزيع أجهزة التابلت على جميع الطلاب دون تحصيل أي أموال، مشيرًا إلى أن الأجهزة تحتوي على مادة علمية ثرية سيسعد بها كل الطلاب.

وأشار إلى أن امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي ستكون إلكترونية بدءًا من أول مارس المقبل، لافتا إلى أنه في حالة تحصيل المدرسة أي أموال من الطلاب نظير الحصول على التابلت، التوجه فورا للإدارة التعليمية والتقدم بشكوى ضد إدارة المدرسة؛ حيث إن الأجهزة مجانية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات