X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
محافظ الفيوم يناقش تفعيل مشروع الدراجات نشرة الأسعار اليوم السبت 2019/8/24 | أسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك تأجيل دعوى "العتال" لوقف انتخابات الزمالك التكميلية لـ٢٩ أغسطس تأجيل إعادة محاكمة ٣٧ متهما في"اقتحام قسم التبين" لـ١٥ سبتمبر تأجيل إعادة محاكمة 6 متهمين في"أحداث مجلس الوزراء" لـ 29 أغسطس مقتل رئيس عصابة في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية برلمانية تطالب بالدقة وعدم المجاملات في جمع بيانات مستحقى التموين القبض على عاطلين سرقوا 9 دراجات نارية في النزهة ضبط 150 ألف قرص دواء مجهول المصدر داخل صيدلية في مصر القديمة سقوط 3 أشخاص لحيازتهم مخدرات وسيارة مسروقة في السلام محافظ الفيوم يسلم مشروعات صغيرة للسيدات ضمن مبادرة "من الاحتياج إلى الإنتاج" بسبب كلب.. صاحب محل وعامل يجبران ميكانيكيا على توقيع إيصالات أمانة بالمعادي المشدد 5سنوات لمتهم وبراءة ٣ آخرين في "أحداث الطالبية" بيطري المنيا يضبط ويصادر 430 كيلو من اللحوم لعدم صلاحيتها ضبط شقيقين وموظف انتحلوا صفة رجال شرطة لسرقة محصل في الخليفة ضبط تاجر بحوزته 3940 علبة سجائر مهربة جمركيًا في الشروق ضبط موظف بالمعاش وعامل لتنقيبهما عن الآثار أسفل منزل في الدرب الأحمر مصطفى محمد.. هداف من طراز فريد محافظ قنا: الانتهاء من تشطيبات محطة كهرباء نجع حمادي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ليفربول يعلن أرباحا خيالية وأرقاما قياسية عن السنة المالية

الجمعة 08/فبراير/2019 - 01:50 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تحقيق صافي ربح قياسي بلغ قبل الضرائب مبلغ ١٢٥ مليون مليون جنيه إسترليني "١٠٦ بعد خصم الضرائب" وهم رقم لم يتحقق في تاريخ النادي من قبل.

وقال النادي - الذي يضم بين صفوفه لاعب المنتخب الوطني المصري محمد صلاح - إن مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا والوصول لمراحل متقدمة بها ساعد على قفز الأرباح من ٤٠ مليون باوند إلى الرقم السابق المعلن.

وتابع أن دورة المال حول الموسم الماضي بلغت رقما قياسيا أيضًا وهو ٤٥٥ مليون بمعدل نمو بلغ ٩٠ مليون باوند والأرباح الناتجة من وسائل الإعلام التابعة للنادي ارتفعت لتصل إلى ٢٢٠ مليون باوند بزيادة بلغت ٦٦ مليون باوند.

فيما ارتفعت الأرباح الناتجة من الإعلانات لتصل إلى ١٥٤ مليون بزيادة بلغت ١٧ مليون، وارتفعت كذلك الأرباح الناتجة عن استقبال المباريات في الأنفيلد ووصلت إلى ٨١ مليون بزيادة بلغت ٧ ملايين.

واستثمر ليفربول مبلغا قياسيا أيضًا في دعم صفوف فريق كرة القدم وصل إلى ١٩٠ مليون باوند متمثل في تعاقدات جديدة وهيكلة أجور وعقود لاعبين آخرين، ووصل حجم الأجور إلى ٢٦٣ مليون باوند.

واقترض ليفربول من FSG المالكة للنادي مبلغ ١١٠ ملايين لتشييد المدرج الرئيسي وقد سدد ليفربول مبلغ ١٠ ملايين باوند منه بالفعل.

نجاح الفريق في دوري الأبطال مع توسعات الأنفيلد ساعدت على ارتفاع الأرباح بنسبة تصل إلى ٢٥٪ عام ٢٠١٨ ما يعني أكثر من ضعف الأرباح المحققة عام ٢٠١٣.

وبهذه الأرقام فإن ليفربول هو أكثر فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز حقق معدل نمو عام ٢٠١٨.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات