X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
31 لاعبا مصريا في بطولة العالم للإسكواش بشيكاغو 20 شركة تشارك في مبادرة «اعرف واحمى نفسك» بدمياط غدا.. قبول طلبات 50 عاملا للعمل بإحدى دول الخليج الصحة تطلق حملة توعية بمخاطر الإدمان للمراهقين.. غدا وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري منتخب اليد يلتقي رومانيا على برونزية بطولة البحر المتوسط ببورسعيد شباب الأهلي يستضيف الداخلية في بطولة دوري الجمهورية تعيين محمد عبد الرحمن مديرا للقوى العاملة بجنوب سيناء الأهلي يعسكر في الجونة اليوم وزيرة التخطيط: تحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الجونة اليوم لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خدمات تقدمها الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران للطلبة

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 01:58 م
الأكاديمية المصرية الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران مؤمن التهامي-محروس هنداوي
 
تمثل الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران مركزا متكاملا للتدرب على الطيران المدني بمختلف وظائفه وتخصصاته؛ لإعداد وتأهيل الكوادر وتطوير مرافق الطيران بمصر وكثير من دول منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

وتقدم الأكاديمية مجموعة من الأنشطة من خلال كلياتها المختلفة تتمثل في إجازة طيار خاص وتجاري ومتعدد المحركات ودورة خط جوي من خلال كلية الطيران.

كما تقدم الأكاديمية من خلال كلية المراقبة الجوية البرامج التدريبية للمراقبة الجوية الإجرائية والإدارية، ومعلومات الطيران الأساسية والتقدمية والميكنة، إضافة إلى الإتصالات وبرامج النقل الجوي.

وأوضح الكابتن إلياس صادق، رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران أنه بالنسبة لكلية الدراسات المتخصصة فإنها تقدم أكثر من 150 برنامج في مجالات متعددة منها هندسة صيانة الطائرات، وتمنح إجازة صيانة الطائرات طبقا لتشريعات الإيكاو والإيازا، وكذلك هندسة المطارات مع الشركات العاملة في مجال الطيران.

وأضاف إلياس أنه يتم التدريب على طب الطيران، وتشمل الدورة الأساسية والتشطيبية لطب الطيران والدبلومة، وتابع أنه فيما يخص قسم اللغة الإنجليزية يتم تقديم دورات في اللغة لتأهيل الطلبة وتعليمهم لغة الطيران.

واختتم إلياس أن من الخدمات التي تقدمها الأكاديمية برامج البالون الطائر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات