X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
مسلسل "Chernobyl" يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى تقييما كنيسة "رئيس الملائكة" تقيم حفل إفطار جماعيا.. الخميس 15 صورة ترصد أعمال الدورة الثالثة للدواجن بمجزر قنا الآلي 8 خطوات لمزاولة عمليات الشورت سيلنج في البورصة تعرف على استثناءات لا تغطيها وثائق التأمين الطبي عمرو خالد: املأ قلبك بحب النبي.. وأكثر من "الصلاة والسلام عليه" (فيديو) السياسة النقدية تبحث اليوم أسعار الفائدة سقوط تشكيل عصابي بحوزته 71 طربة حشيش قبل ترويجها بالإسكندرية تعرف على توقع حسام البدري لبطل الدوري حلوان للأسمدة توزع 1200 كرتونة رمضان على المناطق المجاورة خبير: حجم التداول اليومي بالبورصة لا يتناسب مع حجم الاقتصاد المصري تفاصيل احتفال وزارة الأوقاف بيوم بدر في مسجد السيدة نفيسة ساويرس ووزراء وإعلاميون يشاركون في حفل سحور أورنج (صور) مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إيقاف مفاتيح الأهلي بيان عاجل للحكومة بشأن تعنت عدد من الوزارات في تجديد إجازات العاملين بالخارج بمشاركة 1900 طالب وطالبة.. حفل إفطار جماعي بهندسة جامعة طنطا (صور) محافظ كفر الشيخ يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بـ 4 مراكز ومدن (صور) مارفل تنشر بوسترات جديدة لفيلم "Spider-Man: Far From Home" (صور) مباحث التموين تصادر لحوما ودواجنا فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس سيمنس: الشركة حققت رقما قياسيا في تنفيذ مشروعات الطاقة بمصر

الإثنين 04/فبراير/2019 - 12:38 م
رئيس سيمنس: الشركة أشرف سيد - آيات الموافي
 
أكد ولاند بوش، الرئيس التنفيذى لشركة سيمنس الألمانية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الشركة حققت رقمًا قياسيًا في تنفيذ مشروعات الطاقة في مصر خاصة في مجال إنتاج الكهرباء.

وأشار إلى أن الشركة توفر برامج تدريبية متقدمة للمهندسين المصريين على أحدث التكنولوجيات العالمية، وأضاف أن الشركة تعمل بالسوق المصرى في مجالات التعليم والصحة والتدريب المهنى.

جاء ذلك خلال افتتاح منتدى الأعمال المصري الألماني، والذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية بحضور كل من المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والمهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات، إلى جانب مشاركة ممثلي عدد من كبريات الشركات المصرية والألمانية.

وتعقد الدورة الخامسة للجنة الاقتصادية المشتركة مع ألمانيا، اليوم الإثنين، والتي تمثل منصة مهمة لدفع التعاون بين الجانبين في مختلف القطاعات، ومنها الصناعة والتجارة والاستثمار، والطاقة والنقل والبنية التحتية، والسياحة والتعليم العالي.

والتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس "بيتر ألتماير" وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، وبحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالإضافة إلى "يوليوس جيورج لوي" سفير ألمانيا بالقاهرة.

وأعرب الرئيس السيسي عن التطلع لجذب مزيد من الاستثمارات الألمانية إلى مصر، خاصة في ضوء ما تتمتع به مصر من مزايا عديدة، مثل الاستقرار والبنية التحتية المتطورة والأيدي العاملة الماهرة، مؤكدًا أن إرادة الشعب المصري في الحفاظ على بلاده وتنميتها هي خير ضمانة لاستدامة الاستثمار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات