X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا أسامة كمال يعود لـ "مساء DMC".. الليلة «التجاري الدولي».. الممثل المصري الوحيد في أكبر مؤتمر سنوي «EDD» فرص مصر الاستثمارية بعد زيارة السيسى لبيلاروسيا إحالة 6 من العاملين بالإصلاح الزراعي في بني سويف إلى النيابة الإدارية تدريبات بدنية قوية للاعب الزمالك.. وعبد الله جمعة يحصل على راحة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الوادي الجديد: غلق المقاهي مبكرا للاستفادة من طاقة الشباب

الإثنين 14/يناير/2019 - 03:03 م
اللواء محمد الزملوط اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد محمد محروس
 
قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد اليوم الإثنين، طرح استطلاع رأي للمواطنين حول موعد إغلاق المقاهي ليلًا، وذلك لمواجهة تفشي ظاهرة انتشار المقاهي بشكل ملحوظ على أرض المحافظة، وفتح أبوابها لساعات متأخرة بعد منتصف الليل وإيجاد ضرورة للحد منها.

وأكد الزملوط أن الهدف من تحديد موعد لغلق المقاهي هي الاستفادة من طاقة الشباب المهدرة الذين لا يعملون، والتي تؤثر على عملية الإنتاج وتسبب حالة من الركود وزيادة البطالة، مشيرا إلى أنه حرصا على ضرورة التواصل مع المواطنين وإشراكهم في اتخاذ بعض القرارات التي تهمهم تم طرح استطلاع لغلق المقاهي في موعد أقصاه الواحدة صباحا خلال فصل الصيف.

جدير بالذكر أن محافظ الوادي الجديد قرر في وقت سابق إغلاق كافة قاعات الأفراح المخالفة سواء في مواعيد العمل الخاصة بها أو التي لا تلتزم بقواعد مكافحة التلوث السمعي، وفقا للقوانين المقررة.

وأكد الزملوط أن هناك تعليمات لجميع القاعات بضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة، وإنهاء الأفراح في الواحدة صباحًا في فصل الصيف، والساعة 12 منتصف الليل خلال فصل الشتاء، وذلك حتى لا يتعرض القائمون على تلك القاعات للمساءلة القانونية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات