X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الرياضة يجتمع اليوم مع مجلس الجبلاية لبحث الاستعدادات لكأس الأمم

الأحد 13/يناير/2019 - 05:05 ص
 الدكتور أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سامية شكري
 
يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة، للتنسيق بشأن الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تبدأ من ١٥ يونيو المقبل، حتى ١٣ يوليو.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام في الخامسة مساء بقاعة المؤتمرات بالاتحاد لإعلان ما تم التوصل إليه في الاجتماع من قرارات.

واشتعل الصراع داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حول الاستقرار على تعيين منصب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ المقرر انطلاقها في مصر من ١٥ يونيو المقبل، حتى ١٣ يوليو.

ومن المقرر أن تتناول الجلسة كيفية استقبال المنتخبات والجماهير، وتنظيم الملاعب خاصة وأن هناك عددا من الإستادات سيتم غلقها قبل البطولة للحفاظ على أرضيتها، فضلا عن تجهيز المستشفيات لاستقبال أي إصابات من اللاعبين أو الجمهور.

وحدد اتحاد الكرة الموعد النهائي لقرعة كأس الأمم الأفريقية، في الأسبوع الأول من شهر أبريل، خاصة أن التصفيات تختتم بمباريات الأجندة الدولية خلال الفترة من 18 حتى 26 مارس، إضافة إلى إجراء القرعة بعدها من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات لمعرفة مجموعات البطولة والاستعداد بشكل جيد، قبل انطلاق البطولة في شهر يونيو المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن فوز مصر بتنظيم البطولة بعد اكتساحها جنوب أفريقيا في التصويت والحصول على 16 صوتا مقابل صوت وحيد للملف الجنوب أفريقي، بعد قرار سحب تنظيم البطولة من الكاميرون لعدم جاهزية منشآتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات