X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الرياضة يجتمع اليوم مع مجلس الجبلاية لبحث الاستعدادات لكأس الأمم

الأحد 13/يناير/2019 - 05:05 ص
 الدكتور أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سامية شكري
 
يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة، للتنسيق بشأن الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تبدأ من ١٥ يونيو المقبل، حتى ١٣ يوليو.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام في الخامسة مساء بقاعة المؤتمرات بالاتحاد لإعلان ما تم التوصل إليه في الاجتماع من قرارات.

واشتعل الصراع داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حول الاستقرار على تعيين منصب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ المقرر انطلاقها في مصر من ١٥ يونيو المقبل، حتى ١٣ يوليو.

ومن المقرر أن تتناول الجلسة كيفية استقبال المنتخبات والجماهير، وتنظيم الملاعب خاصة وأن هناك عددا من الإستادات سيتم غلقها قبل البطولة للحفاظ على أرضيتها، فضلا عن تجهيز المستشفيات لاستقبال أي إصابات من اللاعبين أو الجمهور.

وحدد اتحاد الكرة الموعد النهائي لقرعة كأس الأمم الأفريقية، في الأسبوع الأول من شهر أبريل، خاصة أن التصفيات تختتم بمباريات الأجندة الدولية خلال الفترة من 18 حتى 26 مارس، إضافة إلى إجراء القرعة بعدها من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات لمعرفة مجموعات البطولة والاستعداد بشكل جيد، قبل انطلاق البطولة في شهر يونيو المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن فوز مصر بتنظيم البطولة بعد اكتساحها جنوب أفريقيا في التصويت والحصول على 16 صوتا مقابل صوت وحيد للملف الجنوب أفريقي، بعد قرار سحب تنظيم البطولة من الكاميرون لعدم جاهزية منشآتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات