X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
مصر للطيران تنظم رحلات مجسمة لتعليم 1100 طفل بمعرض الكتاب الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على إتمام صفقة بيع كوليبالي وزيرة الهجرة تفتتح الدورة الثانية لمعرض عقارات النيل «مصر بتقربلك» بأبو ظبي (صور) «الوطنية للانتخابات» تصدر 3 قرارات بشأن الترشح للنواب بأشمون حي حدائق القبة يطلق مبادرة «ازرع شجرة» ضبط 290 قرصا مخدرا وقطعتي سلاح ناري بحوزة 27 متهما في حملة بالجيزة سقوط عاطل بحوزته 46 لفافة هيروين بغرض الاتجار في الهرم بعد اختفاء لاعب كارديف سيتي.. أبرز ضحايا المستديرة في حوادث الطائرات حركة بين نواب رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى في الجيزة استعراض تلافي ملاحظات مشروع تدريب «صقر 37» لمجابهة الكوارث بأسيوط (فيديو) بالأرقام.. تفاصيل دورات هيكلة الشركات السياحية محاكمة 4 مسئولين بإحدى شركات «القابضة للنقل البحري والبري» (مستندات) التحقيق مع مديري 3 مكاتب تموين بسبب التقصير والإهمال بالمنيا محافظ المنيا يوجه بتطهير ترعة جنابية طوخ الشرقية رفع ٢٥٠ طن مخلفات ونقلها للمدافن الصحية في الشرقية محافظ سوهاج يخصص قطعة أرض لإنشاء نادي للعلميين (صور) حي الزاوية يعلن إجراءات الحصول على بطاقة إثبات الإعاقة إلغاء سفر راكب بمطار القاهرة رفض ربط حزام الأمان غلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة نظرا لسوء الأحوال الجوية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحكومة السورية تطالب الأمم المتحدة باتخاذ إجراءات حاسمة ضد إسرائيل

السبت 12/يناير/2019 - 10:11 م
الحكومة السورية تطالب وكالات
 
طالبت الحكومة السورية، اليوم السبت، الأمم المتحدة باتخاذ إجراءات "حازمة وفورية" ضد إسرائيل بسبب الهجوم الذي وقع الجمعة بصواريخ على أهداف في محيط دمشق.

وبعثت وزارة الخارجية السورية رسالتين إلى أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، ورئيس مجلس الأمن مطالبة إياهما بـ"الاضطلاع بمسئولياتهما" ومنع تكرار هذه "الاعتداءات" الإسرائيلية.

واعتبرت الوزارة أن هجوم الليلة الماضية "يأتي في إطار المحاولات الإسرائيلية المستمرة لإطالة أمد الأزمة في سوريا والحرب الإرهابية عليها".

وأضاف البيان أن "استمرار إسرائيل في نهجها العدواني الخطير هذا ما كان ليتم لولا الغطاء السياسي والعسكري والإعلامي الذي توفره لها الإدارة الأمريكية".

وشنت طائرات إسرائيلية الليلة الماضية هجومًا بصواريخ على أهداف في دمشق ما أسفر عن وقوع أضرار في مخزن في المطار الدولي بالعاصمة السورية.

وذكر التليفزيون السوري الرسمي أن الدفاعات المضادة للطائرات، تصدت لـ"معظم" الصواريخ، لكنه أقر بأن الهجوم أسفر عن أضرار في مطار دمشق.

وشنت إسرائيل في الأشهر الأخيرة عشرات الغارات المماثلة لمهاجمة مستودعات أسلحة وأهداف أخرى تابعة لحزب الله اللبناني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات