X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحكومة السورية تطالب الأمم المتحدة باتخاذ إجراءات حاسمة ضد إسرائيل

السبت 12/يناير/2019 - 10:11 م
الحكومة السورية تطالب وكالات
 
طالبت الحكومة السورية، اليوم السبت، الأمم المتحدة باتخاذ إجراءات "حازمة وفورية" ضد إسرائيل بسبب الهجوم الذي وقع الجمعة بصواريخ على أهداف في محيط دمشق.

وبعثت وزارة الخارجية السورية رسالتين إلى أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، ورئيس مجلس الأمن مطالبة إياهما بـ"الاضطلاع بمسئولياتهما" ومنع تكرار هذه "الاعتداءات" الإسرائيلية.

واعتبرت الوزارة أن هجوم الليلة الماضية "يأتي في إطار المحاولات الإسرائيلية المستمرة لإطالة أمد الأزمة في سوريا والحرب الإرهابية عليها".

وأضاف البيان أن "استمرار إسرائيل في نهجها العدواني الخطير هذا ما كان ليتم لولا الغطاء السياسي والعسكري والإعلامي الذي توفره لها الإدارة الأمريكية".

وشنت طائرات إسرائيلية الليلة الماضية هجومًا بصواريخ على أهداف في دمشق ما أسفر عن وقوع أضرار في مخزن في المطار الدولي بالعاصمة السورية.

وذكر التليفزيون السوري الرسمي أن الدفاعات المضادة للطائرات، تصدت لـ"معظم" الصواريخ، لكنه أقر بأن الهجوم أسفر عن أضرار في مطار دمشق.

وشنت إسرائيل في الأشهر الأخيرة عشرات الغارات المماثلة لمهاجمة مستودعات أسلحة وأهداف أخرى تابعة لحزب الله اللبناني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات