X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
وزيرة التخطيط: الجريمة المنظمة والإرهاب يعوقان التنمية والاستثمار (صور) درجات الحرارة المتوقعة غدا على المدن والمحافظات 71.5 مليون يورو قيمة تمويل الاتحاد الأوروبي لمشروعات مياه وصرف بسوهاج عاشور حكما لمباراة المقاصة والأهلي.. والصباحي لبتروجت والإسماعيلي انطلاق البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019 بالعاشر من رمضان.. السبت الأهلي يطمئن على محمد محمود بعد جراحة الصليبي الراحة ممنوعة في الأهلي عقب مواجهة مصر المقاصة الليلة لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة في المحاضرة الأخيرة لاسارتي يطلب تقريرا طبيا عن مصابي الأهلي «تنمية المشروعات» يشارك في معرض الخريف بمملكة البحرين رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز وفد ماليزي يشيد بتجربة السفر لـ«مصر للطيران» بمعرض الكتاب «القاهرة لكرة القدم»: إعادة قرعة دوري القطاعات للناشئين تعديل مواعيد مباريات دوري سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 برنامج الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة بيراميدز هيجواين في مهمة للقضاء على لعنة الرقم 9 في تشيلسي توقيع بروتوكول بين التموين وشركة فرنسية لتطوير أسواق الجملة في مصر زغلول صيام يكتب: هي مش ناقصة «ترفيه» يا وزير الترفيه!! المقاولون يعسكر اليوم في السويس استعدادا لمواجهة المصري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 09:55 م
عبد الله نبيل
 
انتهى المطرب الشعبي حكيم من تسجيل أغنية جديدة للمرة الأولى مع الملحن والموزع حسن الشافعي، وذلك بعد جلسة طويلة بينهما لوضع اللمسات الأخيرة في الأغنية.

واتفق الثنائي على تقديم أغنية جديدة بشكل مختلف لم يظهر حكيم فيه من قبل، ويستعد الشافعي للانتهاء من الأغنية والتي يقدمها حكيم بالتعاون مع مطربة عالمية لم يعلن عن اسمها حتى الآن.

فيما يستعد حكيم للإعلان عن الأغنية خلال الفترة المقبلة، ويستعد أيضًا لتجهيز ألبومه الغنائي الجديد الذي يضم العديد من الأغنيات المتنوعة بمزيكا جديدة، وتصوير مجموعة منها بإشراف المنتج الفني فايز عزيز.

يشار إلى أن حكيم من أشهر المطربين الشعبيين، والذي ولد بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا، وكانت بدايته من خلال الغناء في حفلات المدرسة، فىة العاشرة من عمره، وذلك بعدما أكتشفت أسرته شهرة في بلدته، وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء، وحاول والده إن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب، وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح.

وتعرف حكيم، في عام 1989 على الفنان حميد الشاعري، والذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج، التي أصدرت له أول ألبوم غنائي باسم «نظرة» وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات