X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
رئيس زراعة البرلمان يعنف ممثل القومي للبحوث.. تعرف على التفاصيل رفع درجات الاستعداد بشركات المياه تحسبا للأمطار "منتجي البطاطس" تطالب بمواصفات عالمية لاستيراد التقاوي والمبيدات زراعة البرلمان تطالب بمواجهة مشكلات البطاطس.. والحصري يدعو لتفعيل التعاونيات محافظ الدقهلية: مصنع سماد طلخا ينتج ٣٣% من السماد على مستوى الجمهورية 4 نصائح لمواجهة عدم استقرار الطقس.. أبرزهم عدم استخدام التليفون أثناء الرعد محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة أخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآن 24 مليون جنيه لرصف وتجميل 6 كيلو بالطرق الرئيسية بالمحلة الكبرى "البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الوادي زراعة البرلمان تواجه الحكومة بأزمة قانون التعاونيات والزراعات التعاقدية تدريبات بدنية قوية وتأهيلية للاعبي الزمالك ضبط عاطل قتل صديقه في مشاجرة بينهما بالغربية "البيئة" تكشف سبب تأثر مستوى جودة الهواء اليوم بالقاهرة الكبرى حسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائية تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار في البحيرة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا أزمة في الملاكمة بسبب دورة الألعاب العسكرية بالصين بالإنفوجراف.. التخطيط تنشر أهداف مؤتمر قدرات التقييم الوطنية لعام 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 09:55 م
عبد الله نبيل
 
انتهى المطرب الشعبي حكيم من تسجيل أغنية جديدة للمرة الأولى مع الملحن والموزع حسن الشافعي، وذلك بعد جلسة طويلة بينهما لوضع اللمسات الأخيرة في الأغنية.

واتفق الثنائي على تقديم أغنية جديدة بشكل مختلف لم يظهر حكيم فيه من قبل، ويستعد الشافعي للانتهاء من الأغنية والتي يقدمها حكيم بالتعاون مع مطربة عالمية لم يعلن عن اسمها حتى الآن.

فيما يستعد حكيم للإعلان عن الأغنية خلال الفترة المقبلة، ويستعد أيضًا لتجهيز ألبومه الغنائي الجديد الذي يضم العديد من الأغنيات المتنوعة بمزيكا جديدة، وتصوير مجموعة منها بإشراف المنتج الفني فايز عزيز.

يشار إلى أن حكيم من أشهر المطربين الشعبيين، والذي ولد بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا، وكانت بدايته من خلال الغناء في حفلات المدرسة، فىة العاشرة من عمره، وذلك بعدما أكتشفت أسرته شهرة في بلدته، وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء، وحاول والده إن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب، وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح.

وتعرف حكيم، في عام 1989 على الفنان حميد الشاعري، والذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج، التي أصدرت له أول ألبوم غنائي باسم «نظرة» وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات