X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 09:55 م
عبد الله نبيل
 
انتهى المطرب الشعبي حكيم من تسجيل أغنية جديدة للمرة الأولى مع الملحن والموزع حسن الشافعي، وذلك بعد جلسة طويلة بينهما لوضع اللمسات الأخيرة في الأغنية.

واتفق الثنائي على تقديم أغنية جديدة بشكل مختلف لم يظهر حكيم فيه من قبل، ويستعد الشافعي للانتهاء من الأغنية والتي يقدمها حكيم بالتعاون مع مطربة عالمية لم يعلن عن اسمها حتى الآن.

فيما يستعد حكيم للإعلان عن الأغنية خلال الفترة المقبلة، ويستعد أيضًا لتجهيز ألبومه الغنائي الجديد الذي يضم العديد من الأغنيات المتنوعة بمزيكا جديدة، وتصوير مجموعة منها بإشراف المنتج الفني فايز عزيز.

يشار إلى أن حكيم من أشهر المطربين الشعبيين، والذي ولد بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا، وكانت بدايته من خلال الغناء في حفلات المدرسة، فىة العاشرة من عمره، وذلك بعدما أكتشفت أسرته شهرة في بلدته، وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء، وحاول والده إن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب، وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح.

وتعرف حكيم، في عام 1989 على الفنان حميد الشاعري، والذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج، التي أصدرت له أول ألبوم غنائي باسم «نظرة» وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)
كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات