X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
في أولى صفقات الموسم الجديد.. المصري يتعاقد مع المهاجم الليبي مفتاح طقطق (صور) «اصطناع محررات رسمية» حصيلة مضبوطات مع 3 عناصر إجرامية للهجرة غير الشرعية أجيري: سندفع بوجوه جديدة أمام أوغندا "محلية النواب" تختتم زيارتها للبحيرة.. والمحافظ: نحن "نمبر ون" في استرداد أموال الدولة شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«Galaxy S10» يتضمن شرائح ذاكرة أسرع بمعدل 1.5 مرة

السبت 12/يناير/2019 - 07:12 م
«Galaxy S10» يتضمن منة يحيي
 
في شهر يوليو الماضي، كشفت سامسونج عن رقائق LPDDR5 DRAM من الجيل التالي، وتقدم الشركة تحسينات كبيرة في الأداء على رقائق LPDDR4 الحالية التي تستخدم داخل الهواتف الذكية.

وعند مقارنته برقائق الجيل الحالي، فإن معيار LPDDR5 يجلب زيادة كبيرة في الأداء بمقدار 1.5 ضعف إلى الطاولة، وهو ما يترجم إلى معدل نقل البيانات الخام هائلة من 51.2GB في الثانية الواحدة.

وسيؤدي ذلك إلى تحسين الميزات مثل التقاط الفيديو وتحريره وتشغيله بدقة 4K، ومع تحول الذكاء الاصطناعي إلى عنصر أساسي في الأجهزة، يجب أن تكون وظائف الذكاء الاصطناعي أسرع وأكثر فعالية، كما ستلعب الرقائق الجديدة دورًا مهمًا عندما تصل شبكات 5G بسبب الزيادة في البيانات القابلة للتحويل.

وتعمل شرائح LPDDR5 أيضًا على تحسين عمر البطارية، والتي تم تصميمها لتخفيض الجهد الكهربائي، كلما كانت هناك حاجة لبيانات أقل، كما يسمح "وضع النوم العميق" الجديد بتخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 30٪.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات