X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طائرة تتحول لأغرب مكان للتخييم في فرنسا (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 06:59 م
شيماء عزت
 
تحولت بقايا طائرة إلى فندق ماكثا على الأرض.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى يمل" البريطانية، يمكنك الآن قضاء ليلة رائعة داخل طائرة، ولكن وكأنك في أحد الفنادق الرائعة، حيث تقع الطائرة الفندقية بمكان للتخييم في قرية "لو هاو" بغرب فرنسا، والذي يتسع لإقامة أربعة أشخاص.
تضم الطائرة سريرا مزدوجا وآخران فرديان، وطاولة وعدد من المقاعد ومطبخا وحماما لتصبح مثالي للإقامة بها.

يبلغ سعر الليلة الواحدة 80 جنيها إسترليني، وتظهر الطائرة من الخارج بالجزء الأمامى بما في ذلك مقصورة القيادة التي تحول جزء منها إلى المرحاض.
كما تم تزويد الطائرة القديمة بتكييف ونظام تدفئة ومياه ساخنة ومجفف ملابس لإضفاء شعور منزلي عليها من الداخل.

وصف بعض الذين زاروا المكان على مواقع السفر بالرائع وأنه تجرب فريدة للتخييم بأجواء مختلفة، كما يمكن الاستمتاع هناك بأشعة الشمس الدافئة والإعداد للعطلات بأسلوب جذاب.

يذكر أن المكان لا يقدم الطائرة فقط كأغرب تجربة تخييم لكن هناك عربة قطار قديمة تتسع لإقامة 12 شخصا، والتي تعود لعشرينيات القرن الماضي.
طائرة تتحول لأغرب مكان للتخييم في فرنسا (صور)
طائرة تتحول لأغرب مكان للتخييم في فرنسا (صور)
طائرة تتحول لأغرب مكان للتخييم في فرنسا (صور)
طائرة تتحول لأغرب مكان للتخييم في فرنسا (صور)
طائرة تتحول لأغرب مكان للتخييم في فرنسا (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات