رئيس التحرير
عصام كامل

بعد هزيمة الأهلي.. جماهير سوشيال ميديا تقاطع عبد الله السعيد

فيتو

أعلنت مجموعة من "fans" اللاعب عبد الله السعيد عليه، وبعض من القائمين على أحد أهم الحسابات الداعمة له على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وتحمل عنوان «abdallahelsaid19»، تخليها عن دعم اللاعب وذلك بعد هزيمة الأهلي من بيراميدز مساء أمس الجمعة بنتيجة 2 مقابل هدف في بطولة الدوري، ومساهمة "السعيد" بشكل كبير في هذه الهزيمة.


ونشرت الصفحة صورة للاعب بتيشيرت الأهلي معلقة: «تمام أوي كدا.. إحنا قبل ما نشجع كابتن عبد الله بنشجع الأهلي.. قبل ما نحب كابتن عبد الله بنحب الأهلي.. لكن يا كابتن تروح للمنافس الأول للأهلي بعد الزمالك (حتى تاني في دي) شكرا أوي كدا.. إحنا خدنا شتائم وانتقادات بسبب تصرف كابتن عبد الله ضد الأهلي وأنه مضى للزمالك وإحنا ملناش ذنب لكن كفاية كدا».

وتابعت الصفحة: «إن شاء الله البيدج هتتغير وهتكون لكابتن محمد صلاح ودا يزيدنا شرف والبيدج هتتغير لحد ما نلاقي اسم حلو للبيدج».

يشار إلى أن الحساب ظل داعما للسعيد عقب أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي، وظل يسانده في فترة احترافه في الدوري الفنلندي، وخلال الفترة القصيرة التي قضاها بنادي أهلي جدة السعودي.

واهتم الحساب أيضا بنشر الكثير من صور عبد الله السعيد مع عائلته وأسرته، وأصدقائه، كما نشر بعضا من يومياته وتفاعلاته مع الأحداث، ومشاركته مع المنتخب بكأس العالم بروسيا صيف العام الماضي.

وكان عبد الله السعيد والمنضم أمس لبيراميدز، تألق في المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز على الأهلي بهدفين مقابل هدف بالجولة الثامنة المؤجلة بالدوري الممتاز.

أحرز الهدف الأول للأهلي اللاعب وليد أزارو بالدقيقة 32 من المباراة، وتعادل محمد فاروق لبيراميدز في مرمى الأهلي بالدقيقة 46 من المباراة، وأحرز عبد الله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز بالدقيقة 56 من المباراة، لينتهي اللقاء 2-1.
الجريدة الرسمية