رئيس التحرير
عصام كامل

5 أندية تعاقد معها عبد الله السعيد في أقل من عام

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

حقق فريق بيراميدز بقيادة حسام حسن، فوزًا مُثيرًا على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، بهدفي عبد الله السعيد ومحمد فاروق ليعود "السعيد" مجددا للتألق مع فريق بيراميدز.


وكان بيراميدز أعلن تعاقده مع عبد الله السعيد، قادما من الأهلي السعودي، أمس الجمعة، في خامس صفقاته الشتوية لتدعيم صفوفه، بعد ضم البوركيني إيريك تراوري والإكوادوري جون سيفوينتس والفلسطيني الصاعد حامد حمدان وعمرو مرعي وليصبح أيضا التوقيع رقم خمسة لعبد الله السعيد خلال العام المنصرم.

وتستعرض "فيتو" أبرز الأندية التي تعاقد معها السعيد خلال عام واحد:

توقيع للزمالك
وقع عبد الله السعيد للقلعة البيضاء وحصل على 40 مليون جنيه ووقتها أعلن رئيس نادي الزمالك مفاجأة بإعلانه عن صفقة القرن بالحصول على توقيع أحد أهم لاعبي الأهلي وفي النهاية أظهر رئيس الزمالك توقيع عبد الله السعيد، وكان تبرير السعيد للتوقيع للزمالك بسبب خلاف مع مسئولي القلعة الحمراء ولكن العقد مع الزمالك لم يكتمل ليعود للأهلي.

العودة للأهلي
وبعد الضجة التي صاحبت انتقال "السعيد" للزمالك، وإصرار الأهلي على عدم قانونية الصفقة، اضطر "السعيد" لتجديد عقده مع القلعة الحمراء بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للفريق الأحمر.

وظهر السعيد بقميص الأهلي مع آل الشيخ قبل أيام من مؤتمر رئيس الزمالك الذي أعلن خلاله توقيع اللاعب لفريقه وبعدها أعلنت إدارة القلعة الحمراء عرض اللاعب للبيع أو الإعارة.

نادي فنلندي
رحل السعيد معارا لنادي كوبيون بالوسورا، الفنلندي في شهر مارس الماضي لنهاية الموسم، وظهر السعيد بقميص كوبيون ولعب في الدوري الفنلندي قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.

إعارة للسعودية
انضم عبد الله السعيد لنادي الأهلي السعودي بعد نهاية إعارته للفريق الفنلندي، وجاء ذلك بعدما وافق الأهلي المصري على العرض السعودي لبيع السعيد ليخوض اللاعب تجربة جديدة في الموسم الحالي وفي النهاية يعود إلى بيراميدز في مفاجأة مدوية.
الجريدة الرسمية