X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم سعر الدولار في البنك المركزي الآن وظائف خالية في "مياه الغربية".. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الآن | تعرف على نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث انقلاب سيارة في الإسكندرية جروس يدرس إجراء تعديلات في تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ضبط 3 أشخاص أطلقوا النار على رجل أعمال صيني لسرقته في أسيوط "الآثار" تبحث استعادة قطع أثرية مسروقة من متحف في نيوزيلندا ساويرس يحضر افتتاح العرض الأول للفيلم العالمي ‏ A Score to Settle بمهرجان كان تعرف على حقيقة انفجار سيارة بسبب حرارة الجو بـ"العاشر من رمضان" أزمة بين الأندية واتحاد الكرة بسبب صراع الهروب من تذكرة الهبوط الثالثة توقف طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي لوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات حبس عاطل بتهمة قتل عجوز ببولاق الدكرور لسرقتها سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 2019/5/23 الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق نشب في أتوبيس نقل عام بمحور المشير الزمالك يطمئن على مصطفى فتحي.. هاتفيًا تخصيص رقم "واتس آب" لتلقي بلاغات الإصابة بالإجهاد الحراري ببني سويف محمد محمود يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

علقت رأسة بمروحة ماكينة.. مصرع عامل داخل مصنع بالمنوفية

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 12:33 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محرر فيتو
 
لقي عامل مصرعة داخل أحد مصانع المنطقة الصناعية بالسادات بمحافظة المنوفية، بعد تعلق رأسه بمروحة مكينة تبريد المياه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سمير أبوزامل، مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد استقبال مستشفى السادات المركزي "ش. س.ن" ٣٥ عامًا، عامل، بأحد مصانع السادات، جثة هامدة؛ بسبب تعلق رأسه بمروحة بمكينة تبريد المياه.

وبالانتقال والفحص وسؤال والد المتوفى 64 عامًا، بالمعاش، وشقيقة "ث" مقيمان قرية برهيم التابعة لمركز منوف، اتهما إدارة المصنع بالإهمال، وبسؤال عدد من العاملين بالمصنع أقروا بسماعهم صوت داخل المروحة السابق ذكرها، وبالإسراع نحوها وجدوها محطمة وبداخلها المتوفى، نافين الشبهة الجنائية عن الحادث.

وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفى بمعرفة مفتش الصحة أقر أن الوفاة نتيجة كسر في الجمجمة، وتحرير المحضر رقم 8946 لسنة 2018 إداري السادات، وبالعرض على النيابة أمرت بدفن الجثة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات