X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
اعتماد 5.2 ملايين جنيه لاستكمال ترميم المسجد الإبراهيمي بكفر الشيخ بحث سبل رفع كفاءة المجازر الآلية ومكامير الفحم في الفيوم تحرير 112 محضرا تموينيا للمخابز البلدية المخالفة في المنيا بعد توفير 65 مليون جنيه لها.. منطقة 15 مايو بجمصة غارقة في الصرف الصحي الغوص والأنشطة البحرية تنظم دورة توعية بيئية لعاملي يخوت السفاري التموين تبدأ تطوير ٥٠٠ مكتب وتحويلها لمراكز خدمة ضبط مسجل خطر انتحل صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا التحفظ على 330 ذبيحة غير صالحة في حملات تموينية بالبحيرة المشدد ١٠ سنوات لـ ٣ عاطلين سرقوا شخصين بالإكراه في المرج وفاة زوج ابنة المدير الإداري لـ"طلائع الجيش" 891 مليون حجم القروض الممنوحة لـ"مشروعك" في البحيرة القبض على شخص يرتدى "زي حريمي" أمام محكمة أبنوب بأسيوط رئيس الـ«فيفا» في مهمة ثلاثية بالقاهرة إدراج المجلة العلمية لطب بيطري بني سويف ببنك المعرفة المصري الأوقاف تعلن عن 3 مسابقات تحفيزية للأئمة «بيطري المنيا» يشن حملات موسعة على محال الجزارة خطابات متبادلة بين مصر والأمم المتحدة بشأن مكتب المنسق المقيم بالقاهرة مصر تبحث مستقبل التجمعات الاقتصادية الأفريقية بقمة أعمال تجمع الكوميسا بنيروبي مدبولي: ٣٠ مليار جنيه إضافة في بند الأجور بالموازنة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شراكة إستراتيجية بين «المصرية للاتصالات WE» و«Visa» لدعم الشمول الرقمي

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 03:43 م
المصرية للاتصالات "المصرية للاتصالات WE" و "Visa" ي رضا على
 
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE، وشركة Visa؛ توقيع مذكرة تفاهم، لتنفيذ شراكة إستراتيجية تهدف إلى إطلاق عدد من المبادرات، لإتاحة حلول المدفوعات الرقمية لمختلف فئات المجتمع بشكل عام، ولعملاء المصرية للاتصالات من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والأفراد.

وتهدف الإستراتيجية لتصميم حلول رقمية مالية مبتكرة، بالتعاون مع المؤسسات المالية لخدمة هذه الفئات، وتحقيق تأثير مجتمعي فيما يتصل بالفوائد التي ستعود على قطاعات الأعمال والاقتصاد المصري، وتركز مبادرات التعاون على دعم منصات المدفوعات الرقمية والأسواق الإلكترونية، وإصدار البطاقات والحلول، وتوسيع رقعة قبول المدفوعات، وتعزيز جهود الابتكار والإبداع.

وتأتي تلك الشراكة الإستراتيجية في إطار حرص الشركتين على التعاون لتقديم حلول مبتكرة للسوق المصري، تسهم في انتشار ثقافة المدفوعات الرقمية.

وتتضمن المبادرات التي من المقرر العمل على تنفيذها في إطار مذكرة التفاهم، مبادرة لتسهيل حصول الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتجار عبر تقديم حزمة مجمعة من الخدمات لهذه الفئة، تمكنهم من قبول المدفوعات الرقمية سواء عبر نقاط البيع التقليدية، أو من خلال مدفوعات Visa على الهواتف المحمولة باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR-Code أو عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إصدار بطاقات الأعمال من Visa بمختلف أنواعها (الدفع المسبق والخصم المباشر والائتمانية) مع إمكانية إصدار بطاقات Visa البلاتينية للأعمال.

ووفقًا للمبادرة، يكون العمل بشكل وثيق مع المؤسسات المالية لدراسة إمكانية توفير حلول تمويلية للشركات والتجار استنادًا إلى مدى توسعهم في قبول المدفوعات الرقمية، فضلا عن دراسة حلول مع المؤسسات المالية تضمن سرعة وسلاسة فتح حسابات الشركات والتجار وتمكينهم من القبول.

وتؤكد مذكرة التفاهم؛ عزم الشركتين على العمل مع المؤسسات المالية لإصدار بطاقة دفع متميزة تحمل العلامتين التجاريتين للشركتين لعملاء WE من الأفراد سواء الحاليين أو الجدد تتضمن برنامجا للولاء لتحفيز العملاء وتوفر لهم منصة متكاملة للمكافآت والمزايا، كما سيتم تزويد هؤلاء العملاء بحسابات للدفع من خلال Visa على الهواتف المحمولة باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR-Code.

وبموجب مذكرة التفاهم؛ تساهم المصرية للاتصالات في إتاحة خدمات الاتصالات بأشكالها المختلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتجار من منتسبي الاتحاد العام للغرف التجارية، وذلك لتعزيز نشر خدمات الاتصالات في قطاع الأعمال التجارية للاستفادة من مزاياها المتعددة لأعمالهم.

ولتسهيل ونشر ثقافة المدفوعات الرقمية؛ تنص مذكرة التفاهم على التعاون لتوسيع نطاق قبول مدفوعات Visa على الهواتف المحمولة باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR-Code عبر قنوات الدفع المختلفة للمصرية للاتصالات سواء التقليدية عبر نقاط البيع أو عبر الإنترنت ومقابل الفواتير باستخدام الهواتف المحمولة.

وسيعمل الطرفان من خلال مذكرة التفاهم على التوجه للشباب بحلول ومنتجات دفع تناسبهم وعبر التعاون مع المؤسسات المالية ومن خلال الجامعات والنوادي الرياضية والتجمعات الشبابية، وذلك فضلا عن دراسة استخدام الأجهزة القابلة للارتداء والتي يمكن الدفع باستخدامها في إطار الحلول والمنتجات التي تستهدف فئة الشباب.

من جانبه؛ قال المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات WE: «سعداء بهذه الشراكة الإستراتيجية مع فيزا، الشركة الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية، ونتطلع لفتح آفاقا جديدة للتعاون من خلال هذه الشراكة، وتقديم خدمات مبتكرة تتناسب مع متطلبات جميع فئات العملاء، وتواكب رؤيتنا لتعزيز جودة الخدمات وتوظيف أحدث التقنيات العالمية، لتوفير الحلول والخدمات التي يستحقها عملاء المصرية للاتصالات. وتمثل هذه الشراكة خطوة مهمة تساهم في دفع مسيرتنا نحو التحول الرقمي، والمساهمة في عمليات تعزيز ونشر ثقافة المدفوعات الرقمية وتحقيق الشمول المالي.. نسعى دائمًا لمواصلة بناء الشراكات الناجحة مع مختلف القطاعات لتوفير أحدث وأقوى حلول وخدمات الاتصالات لعملائنا».

فيما أوضح أحمد جابر، مدير عام Visa لمنطقة شمال أفريقيا: «هذا التعاون دليل قوي على إستراتيجية الشراكات القوية التي تبرمها Visa في الأسواق بهدف توسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية وتعزيز انتشار منتجات وحلول الدفع المبتكرة وخاصة تلك التي تستند على انتشار الأجهزة المحمولة».

وأكد: «مع نسب الانتشار الكبيرة للهواتف المحمولة ونجاح المصرية للاتصالات الواضح في اجتذاب مختلف شرائح العملاء وحلول Visa المختلفة التي تقدمها بالتعاون مع عملائها، فنحن بصدد تعاون مثمر يحقق ما نصبو إليه من نجاح في السوق المصري ويوفر فوائد حقيقية لمختلف الفئات من مستهلكين وشركات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر والتجار. ونحن سعداء بهذا التعاون الإستراتيجي الذي يهدف لتوفير حلول ومنتجات دفع تتسم بالأمان والسهولة والإبداع».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات