X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
مسرح نقابة الصحفيين يحتشد بأبنائهم للمشاركة في الورش الفنية جمال عبد الرحيم يستعرض للصحفيين الأفارقة المحطات الوطنية في تاريخ النقابة المصرية ضبط 9 قطع سلاح ناري ومخدرات بحوزة 61 متهما في الجيزة السياحة: 1833 شركة وثقت عقودها للعمل بالعمرة استقرار عائد أذون الخزانة آجال 182 و357 يوما برنامج "شطبنا" يتصدر تريند تويتر مصر بالأرقام.. تفاصيل العلاقات التجارية بين مصر وأمريكا خلال ٩ شهور سونج: خسرنا أمام فريق كبير ومنظم وما زلنا نتعلم عاشور يطالب نقباء الفرعيات بتفعيل البروتوكول مع «الداخلية» لحل مشكلات المحامين شوقي غريب: الدولة كلها خلف المنتخب الأوليمبي رمضان صبحي يحتفل مع الجماهير بالفوز على الكاميرون مصطفى محمد: لا أفكر في الاحتراف وتركيزي مع المنتخب والصعود للأولمبياد وزير الرياضة والجنايني يهنئان شوقي غريب بالفوز على الكاميرون غانا تهزم مالي بهدفين وتصعد مع الفراعنة لنصف نهائي أمم أفريقيا مصطفى محمد رجل مباراة المنتخب الأوليمبي والكاميرون ضبط سائق بحوزته 21 بندقية خرطوش في قنا الأطفال يلتقطون الصور التذكارية مع شيكابالا في عزاء علاء علي (فيديو) الأطفال يلتقطون صورا تذكارية مع ميتشو في عزاء علاء علي (فيديو) سيراميكا ٢٠٠١ يواجه الدخان في نهائي تصفيات القطاعات بالجيزة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يعزز رقمه القياسي في الوصول لنهائي أفريقيا للمرة الـ12

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 11:43 م
 الفريق الأول لكرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد وردة
 
حجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقعده بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري في مواجهة نصف النهائي بنتيجة في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

تأهل الأهلي للنهائي يحمل الرقم (12) في تاريخ مشاركاته الأفريقية لينجح في تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية الأفريقية حضورًا في نهائي دوري الأبطال.

وجاء تأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال على النحو التالي:
– الظهور الأول للأهلي في نهائي دوري الأبطال يعود إلى نسخة 1982 وهي النسخة التي شهدت تتويج الأهلي بأول ألقابه على حساب أشانتي كوتوكو الغاني.

–نسخة 1983 شهدت الحضور الثاني على التوالي للأهلي في نهائي البطولة ليخسر النهائي أمام كوتوكو الغاني.

–انتظر الأهلي حتى نسخة 1987 ليسجل ثالث ظهور له في نهائي البطولة ليلتقي بفريق الهلال السوداني وينجح في التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

نسخة 2001 شهدت عودة الأهلي لحضور النهائي الرابع في تاريخه. ليضرب موعدًا مع صنداونز الجنوب أفريقي ويحقق الأهلي اللقب الثالث.

– نسخة 2005 كان الحضور الخامس للأهلي في نهائي دوري الأبطال وينجح الأهلي في التتويج باللقب على حساب النجم الساحلي.

– نسخة 2006 من البطولة كان الأهلي حاضرًا في نهائي البطولة الأعرق داخل، وينجح في تحقيق اللقب على حساب الصفاقسي التونسي.

– نسخة 2007 شهدت الحضور الثالث على التوالي والسابع في تاريخه إلا أنه خسر اللقب لحساب النجم الساحلي في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية.

– نسخة 2008 كان التأهل الرابع على التوالي والثامن في تاريخ الأهلي للنهائي، ويعانق اللقب المفضل له على حساب القطن الكاميروني.

نسخة 2012 عاد الأهلي للظهور في نهائي البطولة التاسع، ويضرب موعدًا مع الترجي التونسي ويتوج الأهلي باللقب السابع في تاريخه.

- نسخة 2013 شهدت الظهور العاشر لملك أفريقيا المتوج في نهائي بطولته المفضلة ويلتقي بفريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وينجح في التتويج باللقب الثامن في تاريخه.

- العام الماضي من البطولة شهدت تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة للمرة الـ11 في تاريخه إلا أنه خسر النهائي أمام فريق الوداد المغربي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات