X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة سرقة تاكسي في السويس هاني شاكر يوجه رسالة لعاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان «البيطريين» تحتفل بيوم السعار العالمي للتوعية من خطورته 29 سبتمبر خبير: المؤشر السبعيني يسير على المدى القصير في نطاق عرضي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جهاز تنمية المشروعات والبنك الزراعي يوقعان عقدا بمبلغ 50 مليون جنيه

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 02:18 م
عمرو عامر
 

استمرارا لإستراتيجية البنك الزراعى المصرى وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر نحو دعم وتمويل المشروعات الصغيرة خاصة الزراعية والثروة الحيوانية، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة نحو التوسع في تنمية هذا القطاع المهم من المشروعات.

وقع كل من نيفين جامع- الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات والسيد القصير - رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصرى عقد تنمية المشروعات الزراعية والثروة الحيوانية ونظم الري الصغيرة الجديدة والقائمة بجميع المحافظات بمبلغ 50 مليون جنيه مصري.

ويهدف العقد إلى تمويل كافة المشروعات الصغيرة الجديدة والقائمة العاملة بالقطاع الزراعي وقطاع تنمية الثروة الحيوانية والأنشطة المرتبطة بهما وكذلك المشروعات المرتبطة بتطبيق نظم الري المعتمدة من قِبَل الدولة، وذلك بشرط توافر الجدوى الفنية والاقتصادية لكافة المشروعات الممـولة ومطابقتها للالتزامات البيئية.

وقد صرحت نيفين جامع بأن الجهاز حريص على تنويع مجالات الأنشطة التي يقوم بتمويلها، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم من خلال هذا العقد توفير 427 تمويلا مما يتيح 854 فرصة عمل دائمة ومؤقتة لأصحاب المشروعات الصغيرة المستهدفة والعاملين بها.

كما أكدت أهمية التعاون بين الجهاز والبنك الزراعي المصرى في مجال تمويل المشروعات الصغيرة وخاصة في المناطق الريفية ولصالح صغار المزارعين ومربى الثروة الحيوانية بمختلف محافظات وقرى الجمهورية، وأشارت إلى أن قيمة العقود التمويلية التي أبرمت بين الطرفين منذ إنشاء الجهاز في عام 1992 وحتى الآن بلغت 2.8 مليار جنيه حيث تم صرفها بالكامل من خلال تمويل أكثر من 156 ألف قرض لمشروعات صغيرة جديدة وقائمة.

ومن جانبه فال السيد القصير: إن توقيع هذا العقد يأتي تأكيدًا للشراكة المستمرة بين البنك الزراعي والجهاز في تمويل المشروعات الزراعية ومشروعات الثروة الحيوانية وغيرها، وأضاف أن البنك من خلال شبكة فروعه المنتشرة في جميع مدن وقرى الجمهورية وعددها 1210 فروع قادرة على توسيع دائرة الاستفادة من هذا التمويل، مما يساهم بقدر كبير في تحقيق التنمية المتوازنة والمستدامة بالمناطق الأكثر احتياجا، كما يعمل على المساهمة في تحقيق الشمول المالي للمناطق الريفية والزراعية في جميع محافظات الجمهورية. 

وأضاف أن البنك سوف يشهد في المرحلة القادمة مزيدا من التطوير، ومزيدا من التعاون مع الجهاز، في سبيل تحقيق إستراتيجية التنمية الريفية والزراعية خاصة التمويل الصغير ومتناهى الصغر.
جهاز تنمية المشروعات والبنك الزراعي يوقعان عقدا بمبلغ 50 مليون جنيه
جهاز تنمية المشروعات والبنك الزراعي يوقعان عقدا بمبلغ 50 مليون جنيه
جهاز تنمية المشروعات والبنك الزراعي يوقعان عقدا بمبلغ 50 مليون جنيه
جهاز تنمية المشروعات والبنك الزراعي يوقعان عقدا بمبلغ 50 مليون جنيه

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات