X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
حبس عاطل بتهمة قتل عجوز ببولاق الدكرور لسرقتها سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 2019/5/23 الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق نشب في أتوبيس نقل عام بمحور المشير الزمالك يطمئن على مصطفى فتحي.. هاتفيًا تخصيص رقم "واتس آب" لتلقي بلاغات الإصابة بالإجهاد الحراري ببني سويف محمد محمود يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الأهلي إخماد حريقين منفصلين في البحيرة "الهجرة" تستقبل رامي شحاتة بعد إنقاذه 51 طالبا من الموت بإيطاليا الوادي الجديد تبدأ دراسة تشغيل محطات المياه على مدار 24 ساعة بموط رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأوقاف بعيد الفطر مصرع 3 عمال بحريق داخل مصنع بلاستيك في المنوفية تفاصيل ترميم مسجد المسيح بالسيدة عائشة 2 سبتمبر.. تأجيل محاكمة تشكيل عصابي بتهمة التزوير للحصول على قرض الأنبا رافائيل يعود للقاهرة بعد زيارة رعوية لاستراليا استمرت أسبوعين "إيوان" تطلق مشروعين جديدين في القاهرة الجديدة والعين السخنة ضبط سائق دهس ٥ مواطنين بشبين القناطر 36 مليون جنيه قيمة قرارات العلاج على نفقة الدولة بمستشفيات الإسكندرية "القوى العاملة": مصر حريصة على توافق تشريعاتها لمعايير العمل الدولية دفاع البرلمان: نتابع إجراءات تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نادية لطفي في مهرجان الإسكندرية.. حضور طاغي رغم الغياب

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 11:53 م
نادية لطفي في مهرجان إسلام معوض
 
في حفل افتتاح الدورة الرابعة والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي، غابت النجمة الكبيرة نادية لطفي بجسدها، وحضرت بروحها وتاريخها.

الظروف الصحية للفنانة الثمانينية منعتها من حضور المهرجان الذي يحمل اسمها هذا العام، لكنها كانت ممعنة في الحضور من خلال الفيديو الذي سجلته بصوتها، وأذاعه المهرجان وسط حضور مكثف لنجوم ونجمات الفن من بينهم فاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، ولبلبة، ووفاء عامر، وغيرهم.

رسائل تفيض بالحب والحميمية وجهها عدد من النجوم للفنانة الكبيرة، من بينهم الفنانة إلهام شاهين، التي قالت إن نادية لطفي تشبهها وجدانيا، وإن ما قدمته من أعمال فنية كبيرة تستحق عليه التكريم.

المخرج خالد يوسف أكد أن إطلاق اسم نادية لطفي، على دورة مهرجان الإسكندرية السينمائي هذا العام، يعد تكريما لما قدمته من أعمال كثيرة ستظل في الوجدان.

نادية لطفي هي إحدى أيقونات السينما المصرية عبر تاريخها، بزغ نجمها في حقبة الستينيات مع نجمات الجيل الذهبي سعاد حسني، وفاتن حمامة، وهند رستم، وغيرهن، وبقيت واحدة من النجمات اللاتي صنعن تاريخًا حافلًا لا تمحوه الأيام والسنون.

قدمت نادية لطفي سلسلة طويلة من الأفلام التي شكلت علامات مضيئة في تاريخ السينما المصرية، من بينها "السبع بنات"، و"حب إلى الأبد"، و"أبي فوق الشجرة"، و"السمان والخريف"، و"قصر الشوق"، و"الناصر صلاح الدين"، وغيرها.

في حياة نادية لطفي ثلاثة أزواج، أولهما كان ابن الجيران الضابط عادل البشاري، الذي تزوجت منه في العشرين من عمرها، ثم في أوائل السبعينات تزوجت من إبراهيم صادق شقيق، فيما كانت الزيجة الثالثة والأخيرة من نصيب محمد صبري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات