X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
السويدي: لا اعتراض على الحد الأدنى لتكوين اللجان النقابية العمالية بالأسماء.. 104 لاعبين يخضعون للاختبار بمعسكر منتخب 2001 مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

26 اتحادا أوليمبيا يدعمون هشام حطب ضد مرتضى منصور

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 12:43 م
محمد وردة
 
أعلن 26 اتحادا أوليمبيا، دعم هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، ضد ما وصفوه بتجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في بيان رسمي صادر عن الجمعية العمومية للأوليمبية، مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع اللجنة الأوليمبية ورئيسها ضد رئيس الزمالك.

وقال البيان، إن ما صدر عن رئيس نادي الزمالك يعد انتهاكا للميثاق الأوليمبي والدستور والقانون المصري وحقوق الهيئات والجمعيات العمومية، وهدما لكل الثوابت الأخلاقية التي ترعاها الحركة الأوليمبية منذ نشأتها، وتصادم القيم التي تسعى الدولة المصرية في جميع المحافل الشبابية التي يرعاها رئيس الجمهورية، ويحرص على دعمها.

وتضمن البيان رفض أعضاء الجمعية العمومية للتجاوزات التي صدرت عن رئيس نادي الزمالك وعلى الأخص في الآتي:
1- سب وقذف اللجنة الأوليمبية ورئيسها.
2- تهديد اللجنة الأوليمبية بمحاصرتها.
3- الإساءة لمفاهيم الرياضة وقيمها.
4- خرق المواثيق والمعايير الرياضية الدولية وانتهاك إرادة الجمعية العمومية وما أفرزته من نتائج.

وأكد أعضاء الأوليمبية أنهم على قلب رجل واحد مؤيدين كل الإجراءات التي اتخذتها اللجنة الأوليمبية ضد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤكدين أنه لا سبيل أبدًا لاستقامة الحياة الرياضية والتأكيد على قوانينها الأخلاقية إلا بردع كل خروج يعكر صفوها أو يؤدي للنيل منها.

وطالب البيان جميع المنتسبين للحركة الرياضية بالالتزام بتقاليد وقيم الرياضة وقوانينها، ولوائحها، والميثاق الأوليمبي التي تسمو بالروح وتهذب الأخلاق وتكون داعما لبناء الفرد بما يعود على الأوطان بالخير والرقي والسلام، وتدعيما لروح التعاون والتناغم بين اللجنة الأوليمبية الممثلة لقطاع الرياضة الأهلي، والدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، طبقًا للميثاق الأوليمبي.

وأعلن أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية المصرية تأييدهم لجميع الإجراءات القانونية وعلى الأخص الآتي:

1- الموافقة على إجراءات تشكيل لجنة الاستماع المشكلة لسماع أقوال رئيس نادي الزمالك فيما نسب إليه من مخالفات وعمل اللجنة وما ينبثق منها من إجراءات وقرارات.
2- قيام الاتحادات الأوليمبية المصرية بمخاطبة والتواصل مع الاتحادات الدولية الأوليمبية التي تتبعها، تفعيلا ً لمبادئ الميثاق الأوليمبي، وتحقيق الردع القانوني لجميع الخروقات الذي ارتكبها رئيس نادي الزمالك.
3- رفع الأمر إلى اللجنة الأوليمبية الدولية لعمل اللازم حيال هذه التجاوزات من قبل رئيس نادي الزمالك.
26 اتحادا أوليمبيا يدعمون هشام حطب ضد مرتضى منصور
26 اتحادا أوليمبيا يدعمون هشام حطب ضد مرتضى منصور
26 اتحادا أوليمبيا يدعمون هشام حطب ضد مرتضى منصور
26 اتحادا أوليمبيا يدعمون هشام حطب ضد مرتضى منصور

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات