X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
الزهور يعلن عقود الرعاية الجديدة بقيمة ٥٠ مليون جنيه مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل ورشة حدادة في الغربية ميناء دمياط يستقبل 46 سفينة متنوعة اليوم "الأعلى للإعلام" يحقق في 3 شكاوى لبرامج رياضية على "النهار" ويوتيوب أبو شقة يعيّن نبيل فودة مستشارًا لرئيس حزب الوفد للعلاقات العامة مجموعة مصر.. تشكيل منتخبي أوغندا وزيمبابوي البابا تواضروس يتلقى دعوة لزيارة جامعة حلوان الإمام الأكبر للأئمة: الأزهر يعول عليكم في تبليغ رسالة الإسلام للبشرية الفتاة المكسيكية لعمرو وردة: هل تحبني؟ كانو وكمارا يتابعان لقاء غينيا ونيجيريا بإستاد الإسكندرية الشركات الألمانية تشيد بمصر: ملاذ آمن للاستثمارات قبل مواجهة الكونغو.. وليد سليمان ينعي والد ميدو محافظ القليوبية يتفقد طلاء العمارات بلون موحد أمم أفريقيا.. نيجيريا تتقدم بهدف في مرمى غينيا أسامة كمال يفتح ملف السقوط المتسارع لشعبية أردوغان بـ"مساء DMC" الاعتمادات الدولية لمصر للطيران تحقق أهدافها الإستراتيجية محمد رمضان وسعد لمجرد في كواليس أغنيتهما الجديدة (فيديو) محافظ البحيرة: مشروع بشاير الخير برشيد يستهدف القضاء على العشوائيات الشاهد: 5 مكاسب من مشاركة السيسي بقمة العشرين في اليابان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحصائية: 30 مليون أمريكي يعانون من مرض السكر

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 11:53 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
أظهرت إحصائية حديثة معاناة أمريكي من بين كل 4 أمريكيين من مرض السكر، والكثير منهم لا يعرفون إصابتهم بالمرض.

ووفقا "لمركز الوقاية ومكافحة الأمراض"، فإن 14% من البالغين في الولايات المتحدة مصابون بمرض السكر، في الوقت الذي يدرك نحو10% فقط منهم إصابتهم بالمرض، في حين أن 4% منهم غير مشخصين.

وقال مارك إيبرهاردت، الباحث الرئيسي والمتخصص في علم الأوبئة بالمركز الوطني للإحصاءات الصحية "التابع "لمركز الوقاية ومكافحة الأمراض": "لا يزال مرض السكر مشكلة صحية مزمنة في الولايات المتحدة، مما يؤثر على نحو 30 مليون شخص.

وأوضح أن هناك عددا من العوامل قد تكون مسئولة عن الزيادات في الإصابة بمرض السكر، وتشمل ارتفاع معدلات الشيخوخة، لأن مرض السكر يصيب كبار السن في كثير من الأحيان، كما يؤدي داء البدانة إلى زيادة عدد المصابين بداء السكر.

وقال الباحثون إن الأشخاص بحاجة إلى إجراء اختبار لمرض السكر حتى لو كانوا يعتقدون أنهم غير مصابين به.. فقد أظهرت البيانات أن ثلث المشاركين في الدراسة لم يعتقدوا بإصابتهم بمرض السكر، لكن الاختيارات أظهرت أنهم مصابون بالفعل".

ووفقًا للجمعية الأمريكية لمرض السكر، فإن ما يقرب من 16 % من الرجال يعانون من مرض السكر، ونحو 12% من النساء، وعلاوة على ذلك، احتمالات الإصابة بمرض السكر سواء تم تشخيصها أو عدم تشخيصها تزداد مع تقدم العمر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات