X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
كاميرات المراقبة تكشف 5 متهمين سرقوا 47 ألف جنيه من جيولوجى منع عمال السكك الحديد من استقلال القطارات مجانا ضبط 300 هارب من تنفيذ أحكام بالبحر الأحمر 4 خدمات توفرها شركات الرعاية الصحية الخاصة.. أبرزها متابعة الحمل والولادة العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بالخزان الكبير بأسيوط المشدد 7سنوات لموظفة بتهمة "الكسب غير المشروع" عامل يمزق جسد زميله لعجزه عن سداد ديونه في السويس الوادي الجديد تنتهى من توريد 195 ألف طن قمح للشون والصوامع وزير النقل يكشف عن تحول قطار أبو قير لمترو كهربائي وزير النقل يتفقد محطة قطار سيدي جابر في الإسكندرية (صور) "السياحة": 24 ألفا و728 مصريا اعتمروا بتأشيرات مخالفة الأمن العام يضبط 193 قطعة سلاح وينفذ 75 ألف حكم قضائى ضبط عصابة سرقة المساكن في الزاوية الحمراء "الدقهلية" تعتمد المخطط التفصيلى للمنطقة الثانية بالمطرية البرلمان واتحادا الصناعات والغرف التجارية يتضامنون مع مصانع حديد الدرفلة الأسعار اليوم.. استقرار الذهب والدواجن.. وتراجع الدولار.. وارتفاع الأسماك موظف مفصول وزوجته يستدرجان مدير شركة لتصويره عاريا وابتزازه بالمرج 19 % زيادة في الصادرات المصرية غير البترولية لإندونيسيا وزير النقل يستقل قطار أبو قير في الإسكندرية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سعيد عبده: التزوير يهدر حق المؤلف والناشر

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:50 ص
محمود سعيد
 
أكد الناشر سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، أن عملية تزوير الكتب إهدار لحق المؤلف والناشر وتؤثر على صناعة النشر التي تعد إحدى أذرع القوى الناعمة لمصر، مشيرا إلى أن الاستثمارات في مجال النشر مهددة بالانهيار.

وأضاف أن المؤلف المهدور حقه، سيتنقل من ناشر لآخر أو من الممكن أن يخرج ليؤمن إنتاجه الفكري خارج مصر، مؤكدا أن سمعة مصر خارجيا على المحك، نظرا لأنها موقعة على اتفاقية بيرنلي لحماية الملكية الفكرية، مشيرا إلى أن ظاهرة تزوير الكتب حال انتشرت فمن الممكن أن تصدر عقوبة على مصر ستدفعها الدولة وليس الناشر، مناشدا أجهزة الدولة لإيقاف جرائم القتل الفكري، لأن «المزور» يستهين بالقانون.

جاء ذلك خلال مؤتمر اتحاد الناشرين المصريين، للكشف عن أكبر عملية لتزوير الكتب تم ضبطها، بحضور الناشر سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، ومحمد رشاد، رئيس اتحاد الناشرين العرب، كما تم عرض فيلم تسجيلي يرصد عملية ضبط الكتب وآلات الطباعة، داخل مخزن بمنطقة شبرا الخيمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات