رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«مش عارف أعيش».. تفاصيل انتحار شاب قفز من شرفة منزله بفيصل

فيتو

أقدم شاب على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة منزله بالطابق السابع في عقار بمنطقة فيصل بالجيزة، وقامت زوجته بالقفز خلفه حزنا عليه وأصيبت بكسور وجروح بالغة.


بدأت الواقعة بتلقي الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا من الأهالي بمنطقة اللبيني بوفاة شخص وإصابة زوجته نتيجة إلقاء أنفسهما من شرفة شقتهما بعقار بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص ومناقشة شهود العيان تبين أن المتوفى شاب في الثلاثينيات ويملك محل بقالة، وكان يعاني حالة نفسية سيئة بسبب مروره بأزمة مادية وعدم تمكنه من الوفاء بالتزاماته.

التحريات كشفت أيضا، أن المتوفى وزوجته متزوجان منذ سنة وملتزمان دينيا، وليس لهما أبناء، وقال أحد جيرانه إنهم فوجئوا به يخرج إلى شرفة شقته وقت شروق الشمس، وأخذ يصرخ ويشتكي الظروف الصعبة وظل يردد: مش عارف أعيش ولا أكل وأشرب.

وتابع الجار: قمنا بتهدئته وإدخاله لمنزله، لكن نحو الساعة 9 صباحا، فوجئنا مرة أخرى بمحمد طلع من البلكونة وقعد يزعق تاني ورمى نفسه من فوق، وبعده بلحظات مراته قعدت تصوت ورمت نفسها وراه.

تم نقل الزوجة للمستشفى في حالة حرجة بعد إصابتها بكسور وجروح متفرقة في أنحاء جسدها، وتوفي زوجها متأثرا بنزيف داخلي وكسر في الجمجمة.

تحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة بإحالته للنيابة للتحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية