X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 "التخطيط" تواصل حملتها للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي بالهيئة القومية للبريد الزمالك يخوض أولى تدريباته استعدادا لنهضة بركان الإخوان تعترف بتحريك مكاتب قانونية أمريكية للطعن على قرار إعلانها "إرهابية" أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 الأهالي يشكون الظلام بطريق "السنطة - شرشابة".. والمحافظة: ساعات قليلة وتعود الكهرباء الفوضى والإشغالات تضرب طرق الإسكندرية.. والمحافظ: إجراءات رادعة لمنعها (صور) "بالبلالين والفيشار" المنايفة يحتفلون بـ"رمضان نايتس" (صور) القفاصون.. مهنة يدوية أوشكت على الانقراض بالدقهلية (صور) تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسلسل معز مسعود آخر صيحات الدعوة إلى الله.. وسلفي: داعية مسهوك

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 01:12 م
معز مسعود معز مسعود أحمد صلاح
 
كشف الداعية الإسلامي معز مسعود، أمس الإثنين، كواليس تحضيره للمسلسل التليفزيوني «السهام المارقة» المقرر عرضه على قناة أبو ظبي الفضائية رمضان المقبل.

وشرح مسعود في بيان له، أسباب تسمية المسلسل قائلا: اسم (السهام المارقة) مأخوذ من الحديث الشريف الذي يصف الخوارج أنهم (يَمْرُقُونَ (يخرجون) مِنَ الإِسْلاَمِ مُرُوقَ السَّهْمِ مِنَ الرَّمِيَّةِ).

وتابع: «المسلسل بدأ بقصة فيلم كتبه أصدقائي محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب ليكون من إخراجي، وقررت مع صديقي محمد حفظي تحويله إلى مسلسل على أن يخرجه صديقنا محمود كامل، والمسلسل مقرر عرضه حصريًا على قناة أبو ظبي».

ولم تكن تلك المشاركة الأولى لمعز مسعود في دراما رمضان، إذ سبق أن قدم مسلسل خطوات الشيطان وتبعه فيلم "اشتباك".

وأثار هذا الخبر استياء العديد من السلفيين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أمطروا الجروبات السلفية بسيل من الانتقادات على طريقة معز مسعود للدعوة إلى الله، وكيف يستخدم الممثلين والممثلات لنشر مفهوم خاص به عن الدعوة إلى الله.

ومن جانبه استنكر القيادي السلفي سامح عبد الحميد، إعلان الداعية الشاب معز مسعود خوضه الماراثون الرمضاني بمسلسل تليفزيوني، واصفا إياه بالداعية المسهوك، على حد قوله.

وشن عبد الحميد في تصريحات صحفية له، هجوما كبيرا على الداعية الإسلامي معز مسعود قائلا: «يحتاج لمن يدعوه إلى الله وإلى الطريق المستقيم والهدي القويم»، لافتا إلى أن "ما يقدمه هو عبث وميوعة ومسلسلات عادية بنكهة إسلامية مزعومة".

وأضاف: «مسلسلاته فيها موسيقى ونساء ودراما ساقطة، كما في أي مسلسل، وأعماله غير منضبطة بالشرع، وهو يشوه الإسلام ويدعو للضلال بتأملاته الفلسفية وآرائه المنحرفة».

وتابع: «هو جاهل بالشرع وله سقطات كارثية ولا يجوز متابعة مسلسلاته».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات