X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
ضبط مخزنين للأحذية تحتوى على بضائع مجهولة المصدر في باب الشعرية وزير الشئون الإسلامية السعودي: الدول تبنى بالجهد والقوة العسكرية الوفد ينظم ورشة عمل حول كيفية صناعة الكادر المحلي تأجيل دعوى عزل مجلس إدارة مستشفى «57357» لـ١٠ نوفمبر نظير عياد: فقه بناء الدول يحافظ على الأوطان أمين "البحوث الإسلامية": رسالة الأزهر ترسخ فلسفة العيش المُشترك تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة ضبط سيدتين أثناء بيع مشغولات ذهبية مسروقة في الجمالية أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 2019/9/15 بسوق العبور الأهلي يدرس إقامة معسكر مبكر استعدادا للسوبر المصري اخبار ماسبيرو.. ضغط مسلسل سيد درويش في "صوت العرب" أسعار الحديد والأسمنت اليوم 15/ 9/ 2019 أسعار الأسماك اليوم 2019/9/15.. والبوري يسجل 30 جنيها "نقل النواب": انتشار الأتوبيسات الكهربائية في مصر العام المقبل أمن القليوبية يداهم مخزنا لتجميع وتهريب المواد البترولية خمس مباريات تجهز الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر عمرو فتوح يشيد بحوافز دمج المشروعات الصغيرة في الاقتصاد الرسمي تفاصيل خطاب البنك الدولي للسكك الحديدية ومشروعات التعاون المشترك الإحصاء: تحويل 6416 سيارة للعمل بالغاز الطبيعي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسلسل معز مسعود آخر صيحات الدعوة إلى الله.. وسلفي: داعية مسهوك

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 01:12 م
معز مسعود معز مسعود أحمد صلاح
 
كشف الداعية الإسلامي معز مسعود، أمس الإثنين، كواليس تحضيره للمسلسل التليفزيوني «السهام المارقة» المقرر عرضه على قناة أبو ظبي الفضائية رمضان المقبل.

وشرح مسعود في بيان له، أسباب تسمية المسلسل قائلا: اسم (السهام المارقة) مأخوذ من الحديث الشريف الذي يصف الخوارج أنهم (يَمْرُقُونَ (يخرجون) مِنَ الإِسْلاَمِ مُرُوقَ السَّهْمِ مِنَ الرَّمِيَّةِ).

وتابع: «المسلسل بدأ بقصة فيلم كتبه أصدقائي محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب ليكون من إخراجي، وقررت مع صديقي محمد حفظي تحويله إلى مسلسل على أن يخرجه صديقنا محمود كامل، والمسلسل مقرر عرضه حصريًا على قناة أبو ظبي».

ولم تكن تلك المشاركة الأولى لمعز مسعود في دراما رمضان، إذ سبق أن قدم مسلسل خطوات الشيطان وتبعه فيلم "اشتباك".

وأثار هذا الخبر استياء العديد من السلفيين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أمطروا الجروبات السلفية بسيل من الانتقادات على طريقة معز مسعود للدعوة إلى الله، وكيف يستخدم الممثلين والممثلات لنشر مفهوم خاص به عن الدعوة إلى الله.

ومن جانبه استنكر القيادي السلفي سامح عبد الحميد، إعلان الداعية الشاب معز مسعود خوضه الماراثون الرمضاني بمسلسل تليفزيوني، واصفا إياه بالداعية المسهوك، على حد قوله.

وشن عبد الحميد في تصريحات صحفية له، هجوما كبيرا على الداعية الإسلامي معز مسعود قائلا: «يحتاج لمن يدعوه إلى الله وإلى الطريق المستقيم والهدي القويم»، لافتا إلى أن "ما يقدمه هو عبث وميوعة ومسلسلات عادية بنكهة إسلامية مزعومة".

وأضاف: «مسلسلاته فيها موسيقى ونساء ودراما ساقطة، كما في أي مسلسل، وأعماله غير منضبطة بالشرع، وهو يشوه الإسلام ويدعو للضلال بتأملاته الفلسفية وآرائه المنحرفة».

وتابع: «هو جاهل بالشرع وله سقطات كارثية ولا يجوز متابعة مسلسلاته».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات