رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصممة «شنطة» زوجة السيسي: «مصرية خالصة» (فيديو)

فيتو
Advertisements

أعربت نادية زرقانى، مصممة الشنطة التي حملتها انتصار عامر، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية، عن مفاجأتها بحمل زوجة الرئيس أحد منتجاتها خلال التصويت بالانتخابات الرئاسية، مؤكدة مدى سعادتها لتشجيع قرينة الرئيس للمنتج المصرى.


وأشارت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ست الحسن»، المذاع على فضائية «On E»، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن منتجاتها مصرية بنسبة 100% بما تحويه من جلود وألوان وخامات، مضيفة: «أعمل في هذه الصناعة منذ 9 سنوات وتعلمت الكثير عن صناعة الجلود والألوان».

وعاودت لجان الاقتراع فتح أبوابها لليوم الثاني على التوالي أمام الناخبين، لاستكمال ماراثون الانتخابات الرئاسية الذي انطلق أمس الإثنين، ويتنافس فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، ويستمر التصويت حتى الغد الأربعاء، وفقًا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

ورصدت غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات كثافة في التصويت في اليوم الأول، وسجلت محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والشرقية وشمال سيناء أعلى نسبة تصويت، إضافة إلى كثافة في اللجان التي شكلتها الهيئة بالعاصمة الإدارية.

ودعا المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، إلى النزول للتصويت خلال يومي الاقتراع المتبقيين، قائلا: يجب أن يحافظ المصريون على هذا الواجب والتمتع بالحق الدستوري.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية