X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م
محافظ كفر الشيخ يتفقد «معسكر الأمن» (صور) انتشار البالونات في شوارع بورسعيد (صور) مؤمن زكريا ونجله يذبحان الأضحية أول أيام العيد إجراءات أمنية مشددة وانتشار للشرطة النسائية بالمترو مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الشرطية (صور) اختلاط الرجال والنساء بالصفوف في صلاة العيد بمصطفى محمود (فيديو) محافظ ومدير أمن قنا يوزعان الهدايا على الأطفال بالشوارع (صور) العرائس الكبيرة لإسعاد أطفال بورسعيد أول أيام الأضحى (صور) خبير: الشركات الخمس المطروحة بالبورصة غير جاذبة لرأس المال أرضك: تسويق وحدات مشروع المنيا الجديدة خلال الربع الأول لـ2019 محافظ بورسعيد يزور إدارة قوات الأمن في أول أيام عيد الأضحى ذبح الأضاحي في المنازل بشبرا والمعادي (فيديو) حلال الله أكبر.. 15 صورة ترصد مظاهر ذبح الأضاحي في عين شمس إقبال متوسط على الحدائق والملاهي بأسيوط بأول أيام العيد (صور) الزمالك يعود لتدريباته استعدادا للنجوم.. غدا محافظ الفيوم يزور دار أيتام عائشة حسانين والمستشفى العام شاب يطلق البالونات على كورنيش بنها (صور) النقاز يعود لتشكيل الزمالك أمام النجوم أهالي الأقصر يلتقطون الصور التذكارية مع المحافظ احتفالا بالعيد


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أغلى هدية في عيد الحب.. زوجة تتبرع لزوجها بفص من كبدها (صور)

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 08:49 م
عمرو علي
 
في مستشفى الجهاز الهضمي، بجامعة المنصورة، بقسم زراعة الكبد، خُلِّدت أكبر قصة حب، عنوانها "الإخلاص والحب والوفاء"، بين زوجين، تزوجا منذ 15 عاما، ولم يرزقهما الله بأطفال طوال تلك الفترة.

لم يشاهدهما أحد داخل المستشفى أثناء قيام الزوجة بمساعدة زوجها، بعد إجراء عملية زراعة الكبد له، وهي تمسك بيده؛ من أجل مساعدته، فالزوج "مهدي محمد أبو العز"، 45 عاما، شعر بالمرض، وبعد إجراء الفحوصات، أكد له الأطباء أنه مصاب بالالتهاب الكبدي، وقرر أن يجري جراحة من أجل زراعة كبد.

وقرر الزوج البحث عن متبرع له بفص من كبده، إلا أنه بعد علم زوجته "صفاء محمد مشرف"، 33 عاما، قررت إجراء الفحوصات اللازمة من أجل التبرع لزوجها.

وبدأ الزوجان يسيران في طريق واحد في عمل الفحوصات من أجل التأكد من التوافق بينهما؛ لتتبرع الزوجة من أجل إنقاذ حياة زوجها، وأكد لهما الأطباء التوافق بينهما، وخرجا سويا من العمليات التي استغرقت ساعات، واطمأنت الزوجة حين أفاقت على صحة زوجها، حتى أفاق زوجها، واطمأن على زوجته.

يقول الزوج مهدى محمد: "ربنا رزقني بزوجة هي كل شيء بالنسبة لي في الدنيا، ولم يرزقني الله الإنجاب منذ 15 عاما، ولكن رزقني بزوجة صالحة، ولم أتمن من الله سوى أن يرزقنا بالإنجاب من أجل إسعادها".

وأضاف: "زوجتي لم تبخل علي بشيء، وقررت إنقاذ حياتي، وكانت تدعو الله أن يأخذ من عمرها ويزيد لي في عمري، وعندما كانت معي في المستشفى كان كل ما يهمها الاطمئنان على صحتي".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات