X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
رئيس الإنجيلية يهنئ محافظ القاهرة بعيد الفطر المبارك الجنايات تبرئ رئيس القابضة للسياحة من تهمة الكسب غير المشروع رقم مميز لـ 4 لاعبين سجلوا في مباريات الأهلي والإسماعيلي الأمن يصادر ترامادول بـ10 ملايين جنيه قبل ترويجها بالقاهرة والجيزة (فيديو) البابا تواضروس يعزي الأنبا هرمينا في وفاة كاهن كنيسة مارمينا مليون جنيه تكلفة إعداد منتخب القاهرة في دورة طوكيو الدولية الودية بنك مصر يحصد 6 جوائز عن عمليات تمويلية من مؤسسة EMEA Finance لعام 2018 لحظة مداهمة شركة تدير 3 قنوات فضائية بدون ترخيص في الدقي (فيديو) ضبط عنصر إجرامي اشترك مع آخر لسرقة خطوط أنابيب البترول بالقليوبية تجديد حبس سائق طعن زوج شقيقته حتى الموت عقب الإفطار بالمقطم نيابة أمن الدولة تجدد حبس 3 متهمين بتلقي تمويل لارتكاب جرائم إرهابية ضبط عاطل بحوزته 52 تذكرة هيروين فى الغربية العثور على قنبلة بدائية الصنع بمصنع تدوير القمامة بالمحلة "صحة الوادي الجديد" تفحص 32 مخبزا ومصنعا السياحة تعلن خطوات الحصول على "ختم المساواة" مصير الـ٢٦ مليار جنيه استثمارات "الاتصالات" بالموازنة الجديدة بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء باحث يطالب بخلق رأي عام عالمي يدعم حظر الإخوان النيابة تعاين موقع انهيار عقار مكون من 5 طوابق بزفتى (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المنوفية تنتفض للقدس.. الصيادلة يقاطعون منتجات أمريكا.. والطلبة يحرقون علم إسرائيل

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 10:58 ص
المنوفية تنتفض للقدس.. محمد مدرة
 
انتفضت محافظة المنوفية عقب إعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمة لإسرائيل أواخر الأسبوع الماضي.

صيادلة المنوفية
وكأول رد فعل، أعلنت نقابة صيادلة المنوفية مقاطعة الأدوية والمنتجات الأمريكية من مستحضرات تجميل ومستلزمات وأدوية الشركات الأمريكية المتوفر بدائلها.

وشدد مجلس النقابة في بيان له، على إطلاقه حملة مقاطعة المنتجات الأمريكية، داعيا جميع المخلصين وأصحاب الهمة والكرامة إلى دعم تلك الحملة في مختلف المنتجات وذلك في خطوة للرد على إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل.

وأشار البيان إلى أنه سيتم حصر جميع المنتجات الأمريكية وتحرير قائمة بأنواع الأدوية وبدائلها على صفحة النقابة الرسمية، مؤكدا أن المجلس يشعر بغضب شديد تجاه ذلك القرار الكارثي الذي ضرب جهود السلام وحق إقامة الدولة الفلسطينية.

وتلى ذلك البيان حصر النقابة للمنتجات الأمريكية لحظر تداولها بصيدليات المحافظة ضمن حملة أطلقتها النقابة تحت شعار "صيدليات المنوفية خالية من المنتجات الأمريكية".

ودعت النقابة صيادلة المنوفية ومعهم المجتمع المصري والعربي إلى تفعيل الحملة بقوة وحزم لتعلم الإدارة الأمريكية أن القدس في قلب وعقل كل عربي، وأن قرار سلب سيادة الدولة الفلسطينية لن يمر مرور الكرام من الشعوب العربية.

وأكدت النقابة على أنه سيتم إدراج جميع الشركات الوطنية في كافة البدائل لاحقا، متابعا: وننتظر دعمكم ومساهماتكم في حصر كل الشركات الأمريكية للمقاطعة من خلال الصفحة الرسمية للنقابة، وحصر بدائلها من الشركات الوطنية لدعم الاقتصاد الوطني والصناعة المصرية، واختتم البيان بعبارة "القدس كانت وستظل عربية".

حرق العلم الإسرائيلي
طلاب جامعة المنوفية لم يكونوا بعيدين عن مجريات الأحداث، فقرروا تنظيم وقفة داخل الحرم الجامعي لإعلان رفضهم لقرار الإدارة الأمريكية.

ونظم طلاب جامعة المنوفية وقفة احتجاجية حرقوا خلالها العلم الإسرائيلي داخل حرم الجامعة اعتراضًا على قرار ترامب بنقل سفارة بلاده للقدس واعتبارها عاصمة لإسرائيل.

وردد المشاركون عبارات منها "المنوفية قالتها قوية القدس هتفضل عربية"، وطالب المشاركون في التظاهرات بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.

ورفع الطلاب المشاركون في الوقفة لافتات مكتوب عليها "القدس عاصمة فلسطين الأبدية".
المنوفية تنتفض للقدس.. الصيادلة يقاطعون منتجات أمريكا.. والطلبة يحرقون علم إسرائيل
المنوفية تنتفض للقدس.. الصيادلة يقاطعون منتجات أمريكا.. والطلبة يحرقون علم إسرائيل
المنوفية تنتفض للقدس.. الصيادلة يقاطعون منتجات أمريكا.. والطلبة يحرقون علم إسرائيل
المنوفية تنتفض للقدس.. الصيادلة يقاطعون منتجات أمريكا.. والطلبة يحرقون علم إسرائيل
المنوفية تنتفض للقدس.. الصيادلة يقاطعون منتجات أمريكا.. والطلبة يحرقون علم إسرائيل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات