X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
اسعار الذهب اليوم الإثنين 27 مايو 2019 في التعاملات المسائية فيلم "John Wick 3" يتراجع للمركز الثاني بشباك التذاكر الأمريكية بعد استلامهم البديل.. حي مصر القديمة: إخلاء جبري لمدابغ مجرى العيون 8 قرارات مهمة بـ"تنفيذي" محافظة الشرقية (صور) "الرياضة" تطلق فعاليات "إبداع مراكز الشباب" للموسم الثاني تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق لاتهامه بالكسب غير المشروع للغد اتحاد الكرة يستطلع رأي أجيري لخوض الزمالك 3 مباريات قبل "كان 2019" الأوراق المطلوبة لضم الزوايا والمساجد لوزارة الاوقاف لجنة الـ"كاف" تزور إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا شقق الإسكان الاجتماعي الحر | شقق سكن مصر | 5 اختلافات بين شقق الإسكان الاجتماعي الحر وشقق سكن مصر تعرف عليها تجديد حبس عاطل لحيازته 150 جراما من الهيروين في المرج طلب إحاطة حول انتشار مصانع صهر البلاستيك داخل الكتل السكنية طوارئ بـ"القابضة للمياه" استعدادا للعيد.. وتناشد المواطنين لترشيد الاستهلاك بدء التقدم للإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي في المنيا آخر تطورات ملف رحيل جروس.. وحقيقة اقتراب خالد جلال من تدريب الزمالك البحيرة تبدأ حملة للقضاء على الناموس بـ"عربات الرش" (صور) تأجيل محاكمة تشكيل عصابي متهمين بالاتجار في الحشيش بالجيزة لـ30 مايو فيلم "Aladdin" يتصدر شباك التذاكر الأمريكية في أسبوعه الأول استعجال تقرير اللجنة الهندسية في انهيار عقارين بالحدائق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

روحاني يتوجه إلى تركيا للمشاركة بقمة التعاون الإسلامي

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 04:48 م
الرئيس الإيراني حسن الرئيس الإيراني حسن روحاني وكالات
 
توجه الرئيس الإيراني حسن روحاني، يوم الثلاثاء المقبل، إلى العاصمة التركية أنقرة للمشاركة في قمة طارئة تعقدها منظمة التعاون الإسلامي، لتنسيق رد على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

وقال مصدر بالرئاسة الإيرانية، اليوم الأحد، إن "الرئيس الإيراني حسن روحاني سيغادر إلى تركيا بعد غد الثلاثاء، للمشاركة في اجتماع منظمة التعاون الإسلامي حول القدس، والتي ستعقد صباح يوم الأربعاء المقبل".

كان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الذي تتولى بلاده حاليا رئاسة منظمة التعاون الإسلامي، قد دعا إلى قمة لقادة دول المنظمة في الـ13 من ديسمبر الجاري، إثر عزم الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

يشار إلى أن منظمة التعاون الإسلامي، والتي كانت تعرف سابقا باسم منظمة المؤتمر الإسلامي، تأسست في الرباط في 25 سبتمبر 1969، إذ عقد أول اجتماع بين زعماء العالم الإسلامي، بعد حريق الأقصى في 21 أغسطس 1969.

كان ترامب أعلن، يوم الأربعاء الماضي، اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل. وقال إن "السفارة الأمريكية ستنقل إلى المدينة من تل أبيب".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات