X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
ضبط ٣٠٠ ألف جنيه و٨ آلاف دولار بمطار برج العرب العثور على أداة صغيرة يعتقد استخدامها في بناء هرم خوفو برومو "حملة فرعون" يحقق 5 مليون و500 ألف مشاهدة في 72 ساعة اتحاد الكرة يجتمع الإثنين لمناقشة تصورات الدوري الزمالك يغادر القاهرة للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية وفد تونسى يتفقد ملعب السويس استعدادا لأمم أفريقيا اتحاد الكرة: الجماهير والملاعب مسئولية الأندية تفاصيل تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير قبل افتتاحه في 2020 طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحد حكاية أول ميدان لمسلة معلقة تظهر خرطوش الملك رمسيس الثاني بالمتحف الكبير بتروجت يطلب إقامة الأسبوع الأخير للدوري قبل كأس الأمم مع صيام رمضان والموجة الحارة.. أهالي فرشوط يشتكون من انقطاع المياه (صور) اتحاد الكرة: استكمال كأس مصر عقب انتهاء الدوري أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق "الفرن" بالشرقية لـ3 وفيات توريد 123 ألفا و746 طنا من القمح للصوامع والشون بقنا عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا مطار القاهرة يستقبل ٣٥٠٠ معتمر على متن ١١ رحلة جوية ورشة رامز العدوي.. حينما تتحول صناعة الأثاث إلى فن (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الليلة.. حلقة خاصة عن القدس مع جيهان لبيب في 90 دقيقة بالمحور

السبت 09/ديسمبر/2017 - 01:29 م
 جيهان لبيب في 90 جيهان لبيب في 90 دقيقة السيد غنيم
 
تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، كلا من السفير حازم أبو شنب المتحدث باسم حركة فتح ويوسف أيوب رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع والدكتور عماد جاد عضو مجلس النواب في حلقة خاصة عن قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وتناقش جيهان لبيب مع ضيوفها تطورات الأوضاع في فلسطين والعالم العربى والدولى تجاه القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى مناقشة تفاصيل اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم بالجامعة العربية.

كما تطرح جيهان لبيب مجموعة من الأسئلة على ضيوفها ومنها، كيف يمكن للدول العربية التحرك لإلغاء ووقف قرار ترامب؟ وهل مبادرات مقاطعة المنتجات الأمريكية ووقف حج الأقباط للقدس هو الحل للخروج من الأزمة؟ ولماذا لم تعلن حتى الآن بعض الدول العربية موقفها الصريح من الأزمة وكيف يمكن التحرك دوليا لخدمة القضية الفلسطينية؟.

وتطرح جيهان لبيب مجموعة من الأسئلة ومنها هل هناك خطوات تصعيديه من الحركات الفلسطينية ضد إسرائيل وأمريكا؟ وما هو المطلوب من الفلسطينيين والعرب قانونيا لحل الأزمة؟وماذا عن موقف الكونجرس من قرار ترامب.. وما مدى تأثير هذا القرار على القضية الفلسطينية؟

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات