X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات) بعد عودته من الجزائر.. المصري يبدأ معسكره ببرج العرب استعدادا للطلائع الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم قبل السفر للكويت اليوم.. انطلاق المعسكر الأول لمنتخب 2001 استعدادا للتصفيات الأفريقية المصري يبدأ اليوم تلقي حجز تذاكر لقاء طلائع الجيش «تعليم القليوبية» تحقق في واقعة جمع تبرعات بمدارس خاصة مكاسب خالد متولي بعد الفوز على وادي دجلة المنيا يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة «البترول» في كأس مصر اليوم.. 3 مباريات في افتتاح الجولة السابعة بالدوري الفرنسي سامح عاشور: قررت حضور جلسة النقض للمحامين المتهمين بإهانة القضاء «رياضة البرلمان»: حاولنا مرارا تكريم محمد صلاح لكن الظروف لم تسمح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عضو خارجية النواب عن دعم تميم لسد النهضة: قطر كشفت ورق المؤامرة

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:07 م
سامية رفله عضو لجنة سامية رفله عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب محمد زكريا
 
قالت سامية رفلة عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أنه من المعروف للجميع مساعدة قطر وإسرائيل في بناء سد النهضة الاثيوبى، لافتة إلى أن المساعدات كانت واضحة للعيان في الفترة التي تغيبت مصر فيها عن أفريقيا.

وأضافت عضو خارجية النواب في تصريح لـ"فيتو"، أن موقف قطر معلن للجميع في العالم أنها ممولة للإرهاب، وأيضا أنها كانت سبب الربيع العربى، قائلة :"قطر ورقها مكشوف أمام العالم".

وكشفت صحيفة إثيوبية، اليوم الثلاثاء، عن توجيه رئيس الوزراء الإثيوبى هايلى ماريام ديسالين، الشكر إلى أمير قطر تميم بن حمد، على دعمه الكبير لمشروع "سد النهضة" بهدف استكمال بنائه.

وبحسب صحيفة " فانا برودكاستينج كوربورات" الإثيوبية، وجه "ديسالين" الشكر لأمير قطر، على التعاون المثمر بين البلدين وحرص الدوحة على دعم سد النهضة خلال لقائه مع أبناء الجالية الإثيوبية في الدوحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات