X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
مصر للطيران تسير أولى رحلاتها إلى مدينة دوالا بالكاميرون.. الأحد "زراعة البرلمان": الفلاح بداية الإنتاج الحقيقي والتنمية بالبلاد تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام رئيس الزمالك: تسليم كارنيهات تجديد العضوية السبت 5 تغطيات لوثيقة تأمين العمالة المصرية بالخارج اخبار ماسبيرو| موجات الشبكة الثقافية بالإذاعة تحتفل بثورة 23 يوليو مصادرة 17 طن سلع فاسدة داخل مصنعين بدون ترخيص (فيديو) جهود مكثفة لكشف ملابسات اتهام ربة منزل لابنها باغتصابها اللقطات الأولى من فيلم الكوميديا "Last Christmas" (صور) بالأسماء.. العاصمة الإدارية تخصص أراضي لـ ١٢ شركة عقارية توافد مواطني الإسكندرية على مولد سيدي جابر للاحتفال بالليلة الختامية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«Brabus» للتعديلات تحول سيارات مرسيدس لتحفة فنية

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 03:32 م
«Brabus» للتعديلات
 
قال كريم البدري، مدير شركة Brabus، أن الشركه اجرت تعديلات لسيارة مرسيدس هاي اند، التي شملت محرك لكي ترتفع قوته إلى 30% الذي يتم تركيبة بمكونات السيارة، بالإضافة إلى تعديلات بمحركات الهواء وتحسين اصوات الشكمانات.


وأوضح، خلال فعاليات معرض اتومات فورميلا في دورته الرابعة والعشرون، أن الشركة هدفها رفع مبيعات سيارات مرسيدس من خلال التعديلات، مشيرًا أن الشركة تستخدم أماكن مخصصة لتعديل السيارات من أجل تجنب الاخطاء، فضلًا أن سيارات Brabus تعد من اغلي السيارات بمصر.

جدر الإشارة إلى أن وزير الصناعة والتجارة، طارق قابيل ونخبة من رجال الدولة والأعمال والصناعة، يفتتحوا فعاليات الدورة الرابعة والعشرون لمعرض أوتوماك فورميلا والممتدة حتى 23 سخبتمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة 24 شركة.

منSending numbers via inbox pls أبرز المشاركين بالمعرض «شركة شل للزيوت الراعي الرئيسي لدورة المعرض هذا العام، بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي وشين راي».

وأعلنت كل من شركتي Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions المنظمتين للمعرض عن فصلهما قطاع التصنيع وقطع الغيار والأكسسوار والصناعات المغذية AUTOTECH ليصبح معرضًا مستقلا بذاته ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل وبذلك يصبح معرض أوتوماك فورميلا 2017 معرضًا متخصصًا للسيارات فقط.

وتطرح الشركات العارضة مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات في السداد وتقدم بعضها تخفيضات حصرية، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة.

ويعد معرض أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات في مصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا حيث يبلغ عدد زائريه نحو نصف مليون زائر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات