X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
عطا: أعمال الجماعة الإرهابية انحصرت في مصر وتسعى لاستعطاف الغرب إقامة 11 محطة طاقة شمسية على أسطح مباني التربية والتعليم استمرار فاعليات مبادرة كلنا واحد بتخفيضات 30% الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتى سائقين مقتولين بأكتوبر وكفر البطيخ بسبب خلافات مالية.. مزارع يقتل صديق عمره في المنيا أهالي الجعفرية في الغربية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد الزرقاني (صور) محمد منير يطرح برومو أحدث أغانيه "مهموم" (فيديو) جماهير منتخب الجزائر تبدأ مغادرة مطار القاهرة استقبال حافل لمنتخب الجزائر بعد التتويج بأمم أفريقيا (صور) مستقبل وطن:النسخة الثانية لخريطة الاستثمار تضمنت العديد من المزايا ضبط أدوية منتهية الصلاحية وأخرى محظور تداولها بدسوق في كفر الشيخ نشوب حريق في عشش لتربية الدواجن أعلى عمارتين بالمنصورة (فيديو) زيادة الاعتماد المالي لتنفيذ كوبري على ترعة "الجيزاوية" ببني سويف هل تنجح البورصة في التخلص من أزماتها قبل إجازة عيد الأضحى؟ خلافات بين ربة منزل وزوجها توضح سبب الاعتداء على محام "الصحفيين" تعلن تفاصيل 5 دورات تدريبية سوزان نجم الدين بعد تكريمها في لبنان: أهدي الجائزة لسوريا ومصر أم الدنيا يراي ألفاريز.. نجا من الموت بالسرطان وحصل على عقد بـ70 مليون يورو طلائع الجيش يصل الإسماعيلية استعدادا للموسم الجديد (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركيب 420 كاميرا مراقبة جديدة بشوارع وميادين الغردقة

الأربعاء 24/مايو/2017 - 03:59 م
اللواء أحمد عبد الله اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خالد الجهنى
 
عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اجتماعا بالديوان العام، لبحث سرعة البدء في تركيب كاميرات المراقبة بالشوارع الرئيسية والميادين بمدينة الغردقة.

حضر الاجتماع المهندس رأفت هندي مساعد وزير الاتصالات، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة وبعض مهندس الشركة المصرية للاتصالات وقيادات اتصالات الشرطة بالمحافظة.

أكد المحافظ على سرعة البدء في تركيب الكاميرات بالميادين الرئيسية بمدينة الغردقة، مشددًا على أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز اتصالات الشرطة ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظًا على المال العام، مؤكدًا اننا جميعًا نعمل من أجل مصلحة الوطن.

 أضاف المحافظ: إننا نستهدف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع لتحديد أماكن تلك الكاميرات والعدد الذي سيتم تركيبه بالميادين والشوارع بالمدينة السياحية.

ومن ناحية أخرى أضاف مهندسو اتصالات الشرطة بالمحافظة أن عدد الكاميرات التي سيتم تركيبها بمدينة الغردقة يصل إلى 420 كاميراـ تختلف ما بين كاميرات ثابتة ومتحركة، وسيتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات