X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
مباراة الفرص الضائعة.. مهاجم أوغندا يهدر هدفا محققا بغرابة (فيديو) مباحث التموين تضبط مسئول مخبز استولى على 2.2 مليون بالقاهرة (فيديو) مدرب نيجيريا: خبرة اللاعبين حسمت موقعة غينيا والتأهل لدور الـ16 محمود حافظ يكشف عن الشخص الحقيقى لشخصية "الصول إسماعيل" لحظة سقوط المتهمين بسرقة خزينة شركة بأكتوبر ( فيديو) مصرع فلاح ضربا بالفأس في مشاجرة بالدقهلية الوادي الجديد: أبو قرادن لم يعد صديقا للفلاح (صور) تأمين صحي الغربية يقدم خدماته لمنتفعي زفتى والقرى التابعة رئيس حي باب الشعرية: ورشة الأحذية المحترقة صادر لها قرار غلق غراب: مشاركة مصر في المنتدى العربي الألماني لها مكاسب عديدة قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بالمجان مدرب غينيا: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام نيجيريا.. وإصابة كيتا أربكتنا "المصري-الياباني": مكاسب واسعة لمشاركة السيسي في قمة "العشرين" مجموعة مصر.. تعادل 1/1 بين أوغندا وزيمبابوي في الشوط الأول (فيديو) غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يتعادل مع روما 2-2 في الشوط الأول

الجمعة 20/مايو/2016 - 07:12 م
عمرو ثروت
 
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وروما الإيطالي الودية، المقامة أحداثها على ملعب هزاع بن زايد، بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويعود تقدم الأهلي للغاني جون أنطوي، في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل ديجكو في الدقيقة 28، ويعود محمد صلاح مهاجم روما لتسجيل هدف فريقه الثاني، في الدقيقة 30 من أحداث المباراة، ويتعادل مؤمن زكريا في الدقيقة 42 من تصويبة قوية سكنت الشباك الإيطالية.

شهد الشوط الأول تبادل السيطرة بين الفريقين، حيث كانت البداية مع انطلاقات لاعبي الأهلي حتى نجح أنطوي في إحراز هدف فريقه الأول قبل أن يعود روما للسيطرة على أحداث الشوط الأول، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة مؤكدة، حتى يحرز ديجكو هدف التعادل.

ويتبادل من جديد لاعبو الأهلي الكرة في محاولة لإحراز هدف التقدم، لكن محمد صلاح يفاجئ الأهلي بهدف جديد لروما قبل أن يتعادل مؤمن زكريا من تصويبة قوية استغلها بعد تمريرة صالح جمعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات