X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
أصالة تعود من دبي بعد تصوير أغنية جديدة وتستعد لحفل غنائي بمصر محافظ قنا يشهد أول إنتاج لمصنع التكييف الصحراوي بمنطقة قفط (صور) ضبط 111 طن مواد كيماوية مجهولة المصدر في المرج وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدز على رأسهم هيجواين وبالوتيلي.. للمهاجمين نصيب الأسد في ميركاتو الشتاء حسني عبد ربه: عانيت كثيرا.. واعتزلت وأنا واقف على رجلي (فيديو) الجفري: دعوة أسامة الأزهري لـ«أسبوع الوطن» تصحح المفاهيم الخاطئة حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة 10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يتعادل مع روما 2-2 في الشوط الأول

الجمعة 20/مايو/2016 - 07:12 م
عمرو ثروت
 
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وروما الإيطالي الودية، المقامة أحداثها على ملعب هزاع بن زايد، بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويعود تقدم الأهلي للغاني جون أنطوي، في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل ديجكو في الدقيقة 28، ويعود محمد صلاح مهاجم روما لتسجيل هدف فريقه الثاني، في الدقيقة 30 من أحداث المباراة، ويتعادل مؤمن زكريا في الدقيقة 42 من تصويبة قوية سكنت الشباك الإيطالية.

شهد الشوط الأول تبادل السيطرة بين الفريقين، حيث كانت البداية مع انطلاقات لاعبي الأهلي حتى نجح أنطوي في إحراز هدف فريقه الأول قبل أن يعود روما للسيطرة على أحداث الشوط الأول، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة مؤكدة، حتى يحرز ديجكو هدف التعادل.

ويتبادل من جديد لاعبو الأهلي الكرة في محاولة لإحراز هدف التقدم، لكن محمد صلاح يفاجئ الأهلي بهدف جديد لروما قبل أن يتعادل مؤمن زكريا من تصويبة قوية استغلها بعد تمريرة صالح جمعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات